مايا دياب: بعد غنائها لهؤلاء الفنانين... لمن ترفض الغناء؟

مايا دياب خلال حفلها
مايا دياب خلال حفلها
مايا دياب خلال حفلها
مايا دياب ترقص مع فتاة في حفلها
مايا دياب خلال حفلها
مايا دياب خلال حفلها
مايا دياب خلال حفلها
مايا دياب خلال حفلها
مايا دياب خلال حفلها
مايا دياب خلال حفلها
"سيلفي" تجمع مايا وجمهورها
مايا دياب خلال حفلها
مايا دياب خلال حفلها
14 صور

رغم الهجوم الذي طالها من قبل بعض الممثلين بسبب سعر بطاقتها العالي، لحفلتها على مسرح المدينة في بيروت، نجحت الفنانة مايا دياب التي لم تتقاضَ أيّ أجر، في تطبيق شعار السهرة الذي حمل عنوان: "سهرة غير شكل" لما قدّمته ليلة أمس. وأكدت مؤسسة مسرح المدينة نضال الأشقر، أنّ هدف حفلتها يصبّ بالدرجة الأولى في صالح استمرارية هذا المسرح، الذي تأسّس منذ 20 عامًا، من أجل نشر البهجة والسعادة.
بدأ الحفل مع وصلة رقص لـ"أليكس الذي سبق وشارك في حفلات مماثلة استضافها مسرح المدينة". وأطلّت مايا من بعده لمدة 60 دقيقة، قدّمت نوعًا من الاستعراضات المعروفة الذي يسمى بـ"بورلسيك"، وأدت خلاله مجموعة من أغانيها القديمة والجديدة، في إطار جديد يعتمد على الحركة والغناء بأسلوب جديد.
كذلك استعانت مايا بأغانٍ لكبار النجوم، كالراحلة وردة، وعبد الحليم الحافظ، وأدت أغنية "يا بنت السلطان". وكان لجمهور مايا حضور مميز في المسرح، فكانت تلتقط معهم الصور، وترحب بكلّ من تراه بعفويّتها المعهودة.
وبعد انتهاء وصلتها شكرتها نضال على هذه الليلة، وقدّمت لها باقة من الورود. مايا لم تخفِ سعادتها بهذه الليلة، وهذا ظهر واضحًا خلال تفاعلها مع الحضور.


وأكدت مايا في حديثها لـ"سيدتي نت"، أنّها تحب الرقص كثيرًا إلى جانب الغناء، مشيرة إلى أن "يكون هدف هذه الحفلة، مساعدة المسرح ودعمه بالمال، لأنّ المسرح يستحق منّا هذا الأمر، وهو وقف إلى جانب الكثير من الناس". وأقول: "برافو ست نضال كانت ليلة ناجحة جدًّا".
وعن الفنانين الذين لا يمكن لـ"مايا" أن تغنّي لهم قالت: "أنا أغنّي لكلّ الناس ولست ضد أيّ فنان، فأنا أغنّي الأغنية الجميلة".
وعن قيامها بـ"ريميكس" لبعض أغنياتها قالت: " من الذكاء أن تأخذ الأغنية إلى الناس الذين يحبّونها، ولن أتوقف عن هذا الأمر، لأنّه يساعد الأغاني أن تنجح أكثر".
وعن سرّ الديوهات الناجحة التي قدّمتها مايا مع الفنانين قالت (ممازحة): "هناك من يدعو لنا ربّما". وتابعت "المفروض عندما تختار القيام بـ"ديو" مع أحد، اختيار الأغنية الأنجح".
وعن المسلسلات التي ستتابعها في رمضان قالت: "لم أقرر بعد، وأنا قليل ما أشاهد التلفاز، وأتابع الدعايات بشكل كبير".
أعقب الحفلة عشاء خاص مؤلّف من أطباق عربيّة وأجنبيّة، حضرتها ربّات منازل داعمات لـ"مسرح المدينة"، إضافة إلى الحلويات والفواكه.

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"