بالفيديو: المشترك الكويتي في برنامج "آراب غوت تالانت" عبد الله غازي: "يتلاعبون بالنتائج"

عبد الله غازي
عبد اللطيف غازي ومحمد جباري
عبد اللطيف غازي ومحمد جباري
عبد اللطيف غازي ومحمد جباري
عبد اللطيف غازي ومحمد جباري
عبد اللطيف غازي ومحمد جباري
6 صور

أطل المتسابق الكويتي الكفيف عبد اللطيف غازي، الذي شارك مع محمد جباري في الموسم الحالي من برنامج "آراب غوت تالانت"، مع الاعلامي الكويتي شعيب راشد في برنامج "سوار شعيب"، وإتهم "أم بي سي" بالتلاعب بنتائج التصويت، كما أكد أن المشتركين يوقعون على عقد مدته 10 سنوات ويجبرون على دفع 50 ألف دولار، في حال تكلموا بالسوء عن البرنامج.

شعيب راشد سأل عبد اللطيف غازي هل صحيح أن كل المشتركين الذي يشاركون في برنامج "آراب غوت تالانت" يوقعون على أوراق، تجبرهم على دفع 50 دولار في حال أتى على سيرة الرنامج أو القيمين عليه بشيء غير جيد؟"، فرد غازي: "لا أريد أن أجيب على هذا الموضوع"، ولكنه ما لبث أن وافق على الإجابة على السؤال بعد أن قال شعيب راشد أنه حل الموضوع، ثم شرح أنه سيتم دفع الغرامة المادية وقيمتها 50 ألف دولار في حال رفعت "أم بي سي" شكوى على عبد اللطيف غازي.

راشد شعيب سأل عبد اللطيف غازي مجدداً: "هذا يعني أنه يوجد عقد من هذا النوع؟" فرد المشترك الكويتي: "نعم يوجد عقد .أنت دفعتني للكلام عن هذا الموضوع رغماً عني. نعم يوجد عقد قاسي يؤذي في حال تم التكلم بسوء عن البرنامج. مدة العقد 10 سنوات . لكن ليس بمقدور كل الناس دفع الغرامة المادية. هم إعتمدوا هذا العقد لأنهم يعرفون أنفسهم . أم بي سي يتدخلون في كل كبيرة وصغيرة. وأنا خرجت من الحلقة متضايق. الفوز لا يهمني وهم مشكورين ولكن ما أزعجبني أنهم إختاروا المقطوعة وطلبوا مني أن أعزفها، وأنا قلت لهم لا أريد فردت المسؤولة بأن الإختيار يأتي من الإدارة من فوق. فقلت لها على أي أساس تسمونه برنامج مواهب!!". وتابع: "الإستاذة نجوى كرم شعرت بالموضوع حتى أنها سألتني هل أنت من إختار الأغنية ولكنني لم أقل لها الحقيقة".

وأضاف: "هم يقولون انهم يعطون الفائز سيارة وجائزة مالية، وفي الحقيقة هم يأخذون من الفائز ضرائب وتكاليف البرنامج ويدفعون المبلغ بالتقسيط".

وتابع حديقه قائلاً: "لم يكن هناك مصداقية في التصويت. هل هم عرضوا نتيجة التصويت على الشاشة. هل شاهد أحد نسب التصويت. المشتركين الـ 8 الذين كانوا معي في النصف نهائيات، تتراوح نسب مشاهداتهم في السوشيال ميديا بين 500 الف و700 ألف شخص ونحن بلغت نسبة مشاهدتنا (هو ومحمد جباري) مليوني ومئة ألف مشاهد".

وقال: "لا توجد مشكلة بيني وبينهم ولكن ربما لديهم مشكلة مع جهة معينة أو بلد معين أو منطقة معينة". ورداً على سؤال: "هل تتهم إدارة أراب غوت تالانت بالتلاعب بالنتائج؟"، أجاب: "هذا واقع. يوجد تلاعب".

 

#سوار_شعيب حلقة اليوم مع #عبداللطيف_غازي المشترك الكويتي في #ارب_قوت_تالنت " " " " حسابي برعاية " " " ‎تم بحمد الله افتتاح فرعنا الجديد لصالون جريك هاوس ‎ في منطقة الجابرية (( قطعه ب١ - شارع ١٠٥ - عمارة ١٧٧ - الدور الأول - شقة ١ / رقم فرع الجابرية 97402172 )) و بمنسابة الافتتاح نقدم عروض على علاجات الشعر الدائمة و صبغات الشعر و الأظافر و المكياج ،،،،،، ‎شنتشرف بزيارتكم للتواصل و الحجز ‎صالون جريك هاوس ‎فرع الجابرية : 97402172 ‎فرع الشعب البحري : 97781188 @greek_house @greek_house @greek_house " " " #بيفور#بيفور_اند_افتر#بيفور_اند_افتر_كويت#بيفور_الكويت#مشاهير#مشاهير_العرب#فله#وناسه#عبط#الكويت#السعودية#قطر#الامارات#البحرين#عمان#العراق#الاردن#سناب#سنابات#بيفور_السعودية#بيفور_اليمن#احلام_الشامسي#حليمة_بولند#نوال_الكويتيه#المودل_روز#روان_بن_حسين#مريم_بن_حسين

A post shared by BeBy 2 للأعلانات دايركت (@bee4andafter_kw) on

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"