زوج والدة الـ"كردشيان" يطلقها لمغازلتها غيره

التقى النّجم الأولمبيّ السّابق بروس جينير بالفعل المحامي الخاصّ بالعائلة للتشاور جديّاً حول إنهاء زواجه من كريس والدة فتيات آلـ"كردشيان"، بعد ارتباطهما لمدّة 21 عاماًً.
ونشرت مجلة "National Enquirer"، في عددها لهذا الأسبوع، أنّ بروس وصل إلى نقطة الانهيار، بسبب مغازلة كريس للرجال الأصغر سنّاً، بالإضافة إلى شعور "الأنا" الذي يتملّكها، لأنّها صاحبة "إمبراطوريّة آل كردشيان".
وكان الثنائي بروس وكريس قد جدّدا عهود زواجهما العام الماضي، في احتفال، تمّ بثّ وقائعه في برنامجهما الواقعيّ "keeping up with the kardashian".
لكنّ التقرير في"National Enquirer" يقول: إنّ "بروس يشعر أنّ  كريس تعامله كممسحة أرجل، وقد اكتفى من تصرّفاتها"، إلى درجة أنّه بدأ يشعر بالخجل من تصرّفات كريس الراغبة في الحصول على المال بأيّ طريقة، فيما أصبح أصدقاؤه ينادونه ببروس كردشيان".
وقال مصدر مطّلع للمجلة إنّ "جينير ناقش مع المحامي احتمال حضانة ابنتيه كايلي وكيندال" اللتين هما في عمر المراهقة. لكنّ  الثنائي جينير وكريس لم يُصدرا أيّ بيان بهذا الشأن، فيما رفض المتحدّث الرسميّ باسمهما التعليق على هذه التقارير المنشورة.
يُذكر أنّ كريس كانت متزوّجة من المحامي الشّهير روبرت كردشيان، قبل ان يكتشف خيانتها له مع شاب، ما وضع حدّاً لعلاقتها الأولى.