قرار حاسم .. منع أحمد الفيشاوي من الظهور على هذه القناة !

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي
6 صور

يبدو أن الفنّان الشاب أحمد الفيشاوي سيدفع ثمن صراحته المعتادة، فبعدما كشف عن توجيهه السباب لفريق إعداد أحد البرامج بشبكة قنوات "DMC" بعد مطالبته بخلع "الحلق"، صدر قرار نهائي من إدارة القناة بمنع ظهوره نهائياً عبر شاشتها وتمت مطالبة فريق إعداد برنامج "بيومي أفندي" بتقديم حلقة أخرى بديلة لحلقة الفيشاوي.

القرار صدر سراً وتم إبلاغه لإدارة تحرير برنامج "بيومي أفندي" للنجم بيومي فؤاد، مع تعميم قرار على فرق إعداد برامج القناة بعدم الإستعانة بأي نجم أو نجمة لا يلتزم بسياسة القناة وحرصها على مشاعر وأخلاق الأسر المصرية والعربية.

هل يمنع أحمد الفيشاوي من التمثيل في مصر؟


إدارة القناة أكّدت أن قرارها بمنع عرض حلقة أحمد الفيشاوي نهائي لإصراره على الظهور مرتدياً حلقاً في أذنيه ورفضه الإنصياع لسياسة القناة تحت بند الحرية الشخصية، وهو ما يتنافى مع توجهات القناة المحافظة واحترامها للمشاهدين.

يُذكر أن الفيشاوي سرد الواقعة كما جرت أثناء حواره الأخير مع الإعلامية سمر يسري لبرنامج "أنا وأنا" واعتبر مطالبته بخلع الأقراط من أذنيه انتهاك لحريته الشخصية، وتصدرت القصة التريند المحلي لموقع "تويتر" وانقسم الجمهور ما بين مؤيد لصراحة الفيشاوي وحقه في الحفاظ على حريته، وما بين معارضٍ له يراه يروّج للمظاهر الشاذة والغريبة على المجتمع الشرقي.

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن