اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو: محمد شرف يبكي بعد أزمته الصحيّة، ويكشف قائمة النجوم المتبرّعين لعلاجه

محمد شرف أثناء أزمته
محمد شرف
محمد شرف
محمد شرف
4 صور

بكى الفنان محمد شرف، اثناء ظهوره الأول بعد تجاوزه أزمة صحيّة خطيرة كادت أن تودي بحياته، لعدم تمكّنه من سداد نفقات العلاج، وأكد أنّه يمر بأزمة صحيّة في القلب، جعلته يُنفق كلّ أمواله، بحيث لم يجد ثمن تركيب جهاز لدعم عضلة القلب، ووجّه الشكر لكلّ من تبرّع لعلاجه من نجوم الفن، كما تلقّى اتصالات هاتفيّة من أغلبهم، لدعمه في محنته، منهم: منى زكي، وأشرف زكي، وأحمد آدم، وصلاح عبد الله.

وأضاف شرف خلال لقائه مساء امس مع الإعلاميّة إيمان الحصري، ببرنامج "مساء DMC" : أنا بشكر كلّ الناس اللي سألت عليّا واللي مسألتش، وتابع موضحًا، أنّه أنفق كلّ ما يمتلكه من أموال على العلاج، وعندها تدخّل نقيب المهن التمثيليّة الدكتور أشرف زكي، وقام بحملة لجمع أموالٍ له من خلال الفنانين، أبرزهم أحمد حلمي، وطارق لطفي، ومحمد هنيدي، وأحمد آدم، وغيرهم.

ووجّه شرف رسالة لزوجته، التي لم تتأخّر عنه في أيّ لحظة أثناء مرضه، وابنته دينا، وابنه هشام، والفنان عاطف عمّار، الذي قال عنه، بأنّه كان دائمًا ما يكون معه في المستشفى بصفة مستمرة.

وبكى شرف، أثناء مداخلة ابنه هشام معه، على الهواء، قائلًا له: فخور بابني هشام، في الوقت الذي قال له هشام أيضًا: نفسي نشتغل مع بعض يا بابا، في أيّ دور خلال الفترة المقبلة.. ووحشني رغم كنت امبارح معايا.

بكاء محمد شريف :

 

رغم التحذيرات الطبية: نقل الفنان محمد شرف إلى القاهرة اليوم

 

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"