اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

دليل الخيم الرمضانيَّة في الرياض

مواد رمضان
بامبا جريل في فندق نارسيس
برج رافال كمبينسكي رمضان‎
بنتلي لاونج في فندق الريتزكارلتون
برج رافال كمبينسكي
ركن الأطفال في فوانيس الفيصلية
ديكورات رمضانية
ديكورات فوانيس الفيصلية
8 صور

تتميَّز مدينة الرياض في رمضان بتقديمها العديد من الخيم الرمضانيَّة والمصممة خصيصاً لهذا الشَّهر الكريم، لتحظي مع عائلتك بتجربة فطور لا تُنسى، واليوم سنقدِّم لك دليلاً لأشهر وأفخم هذه الخيم الرمضانيَّة لقضاء يوم عائليٍّ ممتع.
إفطار "الفوانيس" في قاعة الأمير سلطان في فندق الفيصليَّة: يتم تغيير ديكور هذه القاعة كلَّ عام في شهر رمضان؛ لتتناسب مع الأجواء الرمضانيَّة، ولتوفِّر لك "تجربة فوانيس" مميَّزة مع موائد إفطار فاخرة تضمُّ تشكيلة لا تنتهي من أطيب المأكولات الطَّازجة، التي ستستمتعين بمذاقها برفقة الأهل والأصدقاء، وسط أجواء من المرح.
وتتنوع هذه الولائم الفخمة بين المأكولات البحريَّة والأطباق العربيَّة والعالميَّة المميَّزة ومحطَّات الطَّهي المباشر، إلى جانب أنواع من الحلويَّات الفاخرة والمشروبات الرمضانيَّة التقليديَّة، كما يمكن للأطفال الاستمتاع بما يحلو لهم من مأكولات الإفطار في منطقة الطَّعام ومكان اللعب المخصص لهم وحدهم.
الأسعار: 375 ريالاً للشَّخص.
للحجز: 0112732222
الخيمة الرمضانيَّة في قاعة المملكة في فندق فورسيزونز: تضمُّ هذه الخيمة مجموعة من الأطباق اللذيذة الحصريَّة، والتي تشمل بوفيهات المأكولات الشرقيَّة والعالميَّة، ولجعل تجربة الضُّيوف أكثر خصوصيَّة ومتعة، يمكنك طلب الأطباق المفضَّلة، وسيقوم الطُّهاة بتحضيرها في واحدة من مختلف محطَّات الطَّهي الحيَّة لديهم.
سعر الإفطار: ٣٩٥ ريالاً للشَّخص.
لللحجز: 0112115544.
خيمة بامبا جريل في فندق نارسيس: يمكنك التمتُّع بألذِّ المأكولات الأرجنتينيَّة في الهواء الطَّلق، وخوض تجربة مثيرة للإفطار حول بركة المياه المضيئة مع إطلالة ساحرة على مدينة الرياض، إضافة إلى الجمع بين المكوِّنات الأصليَّة للمأكولات الأرجنتينيَّة، وطريقة الإعداد المميَّزة، التي يقوم بها الطُّهاة الأرجنتينيُّون ذوو الخبرة، كما تُقدَّم العديد من أطباق اللحوم الشهيَّة، التي أُعدَّت على الفحم بالطَّريقة الأرجنتينيَّة التقليديَّة مع المقبِّلات والمشروبات الرمضانيَّة لتتناسب مع أجواء هذا الشَّهر الفضيل.
سعر الإفطار: 349 ريالاً للشَّخص.
للحجز: 0112946300.
الإفطار في بنتلي لاونج في فندق الريتزكارلتون: تبدأ هذه التجربة المميَّزة بسيَّارة بنتلي فخمة تأخذك على طريقة المشاهير إلى فندق الريتزكارلتون في الرياض، وبعد أن تصل إلى بنتلي لاونج، سيصحبك المساعد الشَّخصي إلى الخيمة الرمضانيَّة والدُّخول إليها من مدخل خاص مفروش بالسِّجاد الأحمر، لتستمتعي بباقة من المشروبات الاستثنائيَّة المنعشة وباقة من الأطعمة اللذيذة.
الأسعار: 450 ريالاً للشَّخص.
للحجز: 0118028333.
الخيمة الرمضانيَّة في برج رافال كمبينسكي: استمتعي بتجربة فريدة تمزج العادات التقليديَّة لهذا الشَّهر الفضيل مع لمسة من التفرُّد والتميُّز، والتلذذ بأشهى الأطباق على أيدي أشهر الطُّهاة لأطباق شهيَّة من المأكولات الشرقيَّة والأوروبيَّة، في خيمة رمضانيَّة واسعة في قاعة رافال للاحتفالات.
سعر الإفطار: ٣٢٥ ريالاً.
للحجز: 0115117777.