فن ومشاهير /مشاهير العالم

"ألفا بلوندي"يوجّه رسالة عبر مهرجان موازين للمتطرفين

ألفا بلوندي
يوجّه رسالة ضد العنف
النجم العالمي ألفا بلوندي
نجم موسيقى الريغي العالمي ألفا بلوندي
بلوندي يشعل مسرح موازين
بلوندي يغني على المسرح
النجم ألفا بلوندي في موازين
بلوندي على المسرح

اختار نجم موسيقى الريغي العالمي ألفا بلوندي Alpha Blondy، أن يوجّه رسالة ضد العنف الذي يطال البشر، من إخوانهم الحاملين للأفكار المتطرفة، قائلًا: إنّ "الأرواح الطيّبة لا تموت أبدًا، فهناك إله فوق الجميع..كلّما اعتقد المتطرفون أنّهم يعاقبون الناس بالقتل، كلّما واجهتهم حقيقة ثابتة، وهي أنّ الحياة لله وحده."
وقال عرّاب موسيقى "الريغي"، في آخر مؤتمر صحافي خلال الدورة 16 من مهرجان "موازين.. إيقاعات العالم"، قبل ساعات قليلة على اختتامه": شرف عظيم لي أن أكون أحد ضيوف مهرجان من حجم موازين.
وتابع، "في كلّ مرة تتاح لي فرصة زيارة المغرب، لا يعطيني ذلك إلّا إحساسًا بالسعادة، سعادة حقيقيّة"، مضيفًا: "أعدكم بتقديم أفضل ما لدينا في الحفل، لردّ الشرف الذي حظينا به من طرف إخواننا المغاربة."
وعن سهرته قال: "ستتضمن مقتطفات من رصيدي الغنائي كاملًا. ارتأيت أن
نختار مقاطع من كلّ ألبوم تقريبًا، نظرًا لطلبات جمهوري المغربيّ الكثيرة. سنرى مع زملائي الموسيقيين إذا كان ممكنًا أداء أغنيات محددة.. ما أعدكم به هو أن تكون الحفلة رائعة".
وبالفعل كان حفل بلوندي مميّزًا على منصة "أبو رقراق" المخصصة لنجوم أفريقيا، حيث تذكّر فيه جمهور الريغي ذكريات من زمن موسيقى، ألهمت عددًا من شباب السبعينيات والثمانينيات بإيقاعات مختلفة بطلها ألفا بلوندي.

أسطورة الروك البريطاني رود ستيوارت يسدل ستار موازين

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X