فن ومشاهير /مشاهير العرب

في "أسئلة النجوم":ما هو السؤال الذي طرحته نادين نجيم حول مسلسلها "الهيبة "؟

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم في "الهيبة"
نادين نسيب نجيم في "الهيبة"
نادين نسيب نجيم وتيم حسن في "الهيبة"
نادين نسيب نجيم ومنى واصف في "الهيبة

للسنة الثالثة على التوالي يطل الممثلان تيم حسن ونادين نسيب نجيم في مسلسل "الهيبة" الذي سيعرض على قناة "MBC "، وهو من إخراج سامر البرقاوي، وتأليف هوزان عكو وإنتاج صادق الصباح.
مسلسل "الهيبة" يجمع بين التشويق والرومانسيّة في إطار اجتماعيّ، وتقدم نادين نجيم شخصيّة "عليا" التي تعيش في كندا مع زوجها وطفلها، إلى أن يتوفى الزوج الذي أوصى أن يُدفن في بلده وتصل إلى قرية اسمها "الهيبة" التي يتواجد فيها أهله، لكنّها لا تعرف عن أهل الزوج أي شيء من قبل بسبب عدم التّواصل، فتتفاجأ بعاداتهم وتقاليدهم وأفكارهم، ويقررون أن يأخذوا منها ابنها، والشرط الوحيد لبقائها إلى جانبه هو الزواج من شقيق زوجها "جبل"( تيم حسن)، ويبدأ الصّراع معهم، خصوصاً أنّهم من العشائر القويّة، وستضطر لمواجهتهم وحيدة لأنّها لا تعرف أي شخص في البلد.
وفي إطار "أسئلة النجوم" خلال شهر رمضان على موقع "سيدتي نت" و"سيدتي تي في" ومواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بـ"سيدتي" سألت الفنانة نادين نسيب نجيم جمهورها السؤال التالي  :" هل تجدون أن شخصية عليا في مسلسل "الهيبة" تشبه شخصية نادين نجيم في الحياة؟ إذا كان الجواب نعم، فما هي نقاط التشابه بيني وبينها؟"

يمكنكم الإجابة على هذا السؤال على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بـ"سيدتي" عبر   فايسبوك سيدتي نت وتويترسيدتي نت وانستقرام سيدتي نت  والفوز بجوائز قيّمة.

تابعوا بعدها جواب نادين نسيب نجيم على موقع "سيدتي نت" و"سيدتي تي في" ومواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بـ"سيدتي نت "

 

 


 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X