اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

في "أسئلة النجوم".. هل سيتزوج ميلاد يوسف مرة جديدة؟

ميلاد يوسف
ميلاد يوسف
ميلاد يوسف
ميلاد يوسف
ميلاد يوسف
ميلاد يوسف
7 صور

يشارك الفنان ميلاد يوسف في الجزء التاسع من مسلسل "باب الحارة" الذي ستتخلله مفاجآت كثيرة هذه السنة، حيث سيطل أبطاله بقصص وأحداث جديدة .
ويشارك في هذا العمل نخبة من نجوم الدراما السورية من بينهم عباس النوري، صباح الجزائري، مصطفى الخاني، شكران مرتجي، أسعد فضة، عبد الهادي الصباغ، زهير رمضان، ﻣﺻطﻔﻰ اﻟﺧﺎﻧﻲ، ﻣﯾﻼد ﯾوﺳف، كنده حنا، رنا أبيض، علي كريم، وفاء موصللي، محمد خير الجراح، صباح بركات، وغيرهم وهو من تأليف ﺳﻠﯾﻣﺎن ﻋﺑداﻟﻌزﯾز، وإﺧراج ﻧﺎﺟﻲ طﻌﻣﺔ، وإشراف عام بسام الملا. "باب الحارة 9" يعرض على "MBC" و" LBC ".

ويقول ميلاد يوسف لـ"سيدتي": أشارك في رمضان 2017 في ثلاث أعمال هي: الجزء 2 من مسلسل "خاتون" وسوف أقدم شخصية عز الدين بشكل وبأحداث جديدة ومشاكل جديدة، كما أشارك في مسلسل "شبابيك" للمخرج سامر البرقاوي وهو عمل إجتماعي، وأيضاً في مسلسل "باب الحارة" الذي يكون حاضراً في رمضان 2017.

وفي إطار "أسئلة النجوم" خلال شهر رمضان على موقع "سيدتي نت" و"سيدتي تي في" ومواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بـ"سيدتي"، وجه الفنان ميلاد يوسف الذي يؤدي عصام في مسلسل "باب الحارة" إلى قراء "سيدتي" السؤال الآتي:
الجزء 9 من "باب الحارة" سوف يكون مميزاُ. فما هي توقعاتكم لشخصية عصام في الجزء 9 من مسلسل "باب الحارة": فهل هو سيكون نجماً سينمائياً، أم أنه سوف يتزوج مرة أخرى، أم أن مشاكل جديدة سوف تطرأ على بيته. ما هو الإختراع الجديد الذي سيشغل عصام ويتسبّب بهوسه؟

يمكنكم الإجابة على هذا السؤال على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بـ"سيدتي" عبر   فايسبوك سيدتي نت وتويترسيدتي نت وانستقرام سيدتي نت  والفوز بجوائز قيّمة.

ما هو سؤال ميساء مغربي في الحلقة الأولى من "أسئلة النجوم"؟

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"