فن ومشاهير /أخبار المشاهير

عبد المنعم عمايري : انفصالي عن أمل عرفة فشل للطرفين ولهذا السبب اعتذرت عن قناديل العشاق

عبد المنعم عمايري
عبد المنعم عمايري
عبد المنعم عمايري
عبد المنعم عمايري
عبد المنعم عمايري
عبد المنعم عمايري

عليا نفى الفنان السوريّ عبد المنعم عمايري، أن يكون قد اعتذر عن المشاركة في مسلسل "قناديل العشاق" مع المخرج سيف سبيعي لعدم إعجابه بالدور، مؤكدًا أنّ عدم القدرة على تنظيم مواعيد التصوير بين هذا المسلسل ومسلسل "فوضى" مع المخرج سمير حسين، كان السبب رغم إعجابه بالدورين، معربًا عن أسفه، لأنّ "فوضى" لن يكون في السباق الرمضانيّ هذا العام.

وأكد عبد المنعم في مقابلة مع إذاعة " المدينة إف إم "، أنّ هذا الموسم سيكون أقلّ جودة من الموسم السابق بالنسبة للدراما السوريّة، بسبب ضعف التسويق، وعدم الإقبال على شراء المسلسلات السوريّة من قبل المحطات العربيّة، إضافة لعدم قدرة المنتجين على المغامرة بالإنتاجات الضخمة للأسباب السابقة، معتبرًا أنّ من الأفضل عدم إنتاج أعمال، على أن يتمّ تقديم أعمال بمستوى متدنٍّ.

عمايري قال: إنّه لم يوفّق في مسلسل "سليمو وحريمو" العام الماضي، رغم أنّه لم يكن هناك إسفاف فيه، ولكن كانت هناك عوامل لا تخص الممثل، لم تساعد في نجاح المسلسل.

وعن علاقته بزوجته السابقة النجمة أمل عرفة، أكد أنّ التواصل موجود ومستمر، وأنّ ابنتيه "سلمى ومريم" هنّ المشروع الأساسيّ لهما، رغم أنّ الانفصال هو فشل للطرفين، وفي مداخلة هاتفيّة قالت "سلمى" لوالدها، إنّه أعظم أب ومخزن أسرارها . وقال عبد المنعم، إنّ مشروع الزواج مجدّدا ليس مطروحًا في الوقت الحالي، وإنّه لم يعش قصة حب بعد انفصاله .

وأوضح عبد المنعم أن تكريمه استحقّه خلال قدومه إلى مبنى الإذاعة، عندما التقى بماسح أحذية وأعرب له عن حبّه وإعجابه، وهذا بالنسبة له التكريم الحقيقي، قائلًا: إنّ القائمين على الدراما السوريّة لم يكرّموه، وقد يكون السبب أنّه بعيد عن المناسبات الاجتماعيّة، عمايري اعترف أيضًا، أنّ شعور الوحدة مخيف بالنسبة له، وأن لا طموح فنيًّا لديه بعد الآن، لأنّه اعتبر أنّ الفرص، لم تعد تمنحه المزيد من المساحة تناسب الموهبة التي يمتلكها، ,مضيفًا أنّ التقدّم في السن لا يقلقه، ولكنّ الفنان في بلادنا عندما يكبر ويبتعد عن الأضواء، ينفضّ الجميع من حوله ويُتركْ، وهذا محزن جدًّا.

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X