فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أصالة:" العناد سبب نجاحي وتعرضت للغدر من هؤلاء"

أصالة
أصالة
أصالة
أصالة وعلي العلياني
أصالة
أصالة وعلي العلياني

حلّت الفنانة السورية أصالة ضيفةً على الحلقة الأولى من برنامج "مجموعة إنسان" مع الإعلامي علي العلياني وفتحت قلبها للتحدّث عن مشاعرها الإنسانية تجاه أسرتها وبلدها ومعاركها الشهيرة مع النجمين جورج وسوف وميّادة الحناوي.

أصالة أكدت أولاً أنها تعاني من الإرتباك في بداية أي حوار لأن الأفكار تتزاحم في رأسها، وتخاف أن تسيء التعبير لأنها تندفع أحياناً وتتكلم قبل أن تفكر ولكن مع الوقت تتذكر نصيحة ابنها وزوجها بالتريّث قبل الرد.

وقالت أنها تمتلك خبرةً طويلةً لأنها بدأت العمل مبكراً، وأشارت إلى كونها محظوظةً بمن حولها من أصدقاء وأسرة ونجاح في العمل ومحبة الناس لها.

أصالة اعترفت بأنها كانت مدخّنة وأخذت العديد من العقاقير الطبية للتوقف عن هذه العادة السيئة، وفي عيد ميلادها اتخذت قراراً حاسماً بالتوقف عن التدخين، ولا زالت صامدة حتى الآن في قرارها وتتمنى ألا تعود إليها مجدداً، وطلبت من أصدقائها عدم الاستجابة لها إذا طلبت منهم سيجارة!

وأوضحت أن العناد سبب نجاحها وهو سبب تكوينها أسرة كبيرة وسبب لعب الرياضة وارتداء الكعب العالي رغم حالتها الصحية، ولكن هذا لا يمنع أنها تنازلت أحياناً.

وتعليقاً على تصريح النجم جورج وسوف بأن اسمها "أصالة" على غير مسمى، قالت:"إنّ الوسوف كان صديقاً مقرباً جداً لوالدها وله مواقف داعمة معها منذ بدايتها تؤكد أنه كان يحبها كثيراً، وبعد هذه التصريحات بحقّها طلب أن يصالحها وأنها قبلت الصلح".

وأضافت قائلة: "هناك أشخاص لا أقدر أن أزعل منهم، وجورج وسوف من بينهم وأتمنى أن يهتم بحاله وصحته لأنه من أهم الفنانين، ولديه مجموعة من أهم الأغنيات في التاريخ".

وتطرّقت أصالة لأزمتها مع المطربة ميّادة الحناوي قائلة:"في ناس لم تخلق للكلام لأنها تعاني من الفراغ وناس تسيء التعبير عن مشاعرها، ميادة من النوع الأول لأنها تخلق مواضيع من الفراغ ولكن أنا مؤمنة بحكمة اليسا التي تقول عادي".

كما اعترفت بأنها تعرّضت للغدر من شقيقتها ريم ومعها شخصين آخرين من عائلتها، كما غدرت هي بالموسيقار خالد فؤاد الذي ساندها في الكثير من الأوقات، ومرّ وقت طويل دون أن تسأل عنه، كما رفضت التحدث عن أزمتها مع شقيقها الراحل أيهم نصري، مكتفيةً بالقول أنه كان يعبر عن مشاعره بطريقة مغايرة لطريقتها.

وأوضحت أنها كانت تعامل أشقائها كأم وليس كأخت، والمشاكل العائلية موجودة في كل البيوت، وقالت:" يجرحني أن أقول أي شيء عن علاقتي بأشقائي وأنا ما منعت شقيقتي ريم من الغناء ولكن ما كنت أفضل أن تحترف هذا المجال".

واعتذرت أصالة من الموسيقار حلمي بكر بسبب إهانات وجهتها له سابقاً وقالت: "مرّات أكون متسرعة في ردودي، وحتى إذا وجه لي أي انتقاد فأنا أعتذر لأنني أساءت إليه".

وبرّرت سبب ارتباكها في حلقة "آراب أيدول" بتلقي رسائل تهديدٍ قاسيةٍ لطفليها، وقالت أنها أخطأت عندما اصتحبتهما معها لهذه الرحلة، إضافةً إلى أنها لم تكن مرتاحة بكل الأشياء داخل هذه الحلقة، ولم يكن هذا اليوم يومها وتتمنى لو حذف هذا اليوم من حياتها.

وتابعت:" كرامتي غير قابلة للمزايدة وليست للبيع، ولا أخاف إلا من الله، وأبدت غضبها من نيشان الذي حاول استدراجها للوقوع في مقلب رامز جلال، لأنه يعلم هذا وصديقها ولم تنتظر منه أن يحاول الإيقاع بها بأي ثمن".

وقالت أنها تتمنى أن تذهب إلى سوريا لزيارة قبر والدها، وأوضحت أنها لم تزره منذ تسع سنوات مع آخر زيارة لها لدمشق أثناء إحياء حفلها في دار الأوبرا.

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X