جمال /أخبار جمال

Monsieur Big ماسكارا ثورية من لانكوم

مسكارا Monsieur Big فعّالة للغاية، مثالية للإطلالات الجريئة، مدافعة شرسة عن الرموش كبيرة الحجم، وخبيرة في إبراز رموشك باللون الأسود الفحمي الآسر. هذا ما يجعلها مسكارا متكاملة الخصائص والوظائف...
تعرّفي على MONSIEUR BIG، وكوني على ثقة بأنّها ستُنسيك كافة أنواع المسكارا الأخرى
تأثير هائل وراحة مطلقة
إطلالة رموش ساحرة تدوم طويلاً بحجم هائل وفوري
لا ترمز Monsieur Big، أحدث مسكارا من ابتكار Lancôme، إلى الحجم الفائق وحسب... بل تضمنه لك! وشعارها؟ "تتأصّل الجرأة والأناقة في جوهري. وهو أمر غير مستغرب على الإطلاق. فوظيفتي الأساسية تنطوي على تحديد الرموش وتكبيرها إلى أقصى حدّ..." هل تتساءلين عن السرّ الكبير الذي تخفيه هذه المسكارا؟ إنه المزيج الذي يجمع بين فرشاتها المتموجة وتركيبتها التي تعزز حجم الرموش على الفور.
الرموش الكثيفة السوداء هي الموضة الرائجة
تعتبر مسكارا Monsieur Big مثاليةً للحصول على إطلالة رموش رائعة باللون الأسود الفحمي الغامق. فتركيبتها غنية بأصباغ تلتقط الضوء وتعكسه... ليس من المستغرب إذاً أن توافق 92% من النساء اللواتي استخدمنها على أنّها تمنح الرموش إطلالةً سوداء حادة تخطف الأنفاس*. ولكن بحسب شعار مسكارا Monsieur Big: "من الصعب عليكنّ تقدير المزايا التي أتمتّع بها من دون تجريبي... ولفهمي، عليكنّ استعمالي". فالرموش الكثيفة السوداء هي الموضة الرائجة!
مجموعة Monsieur Big
تعمل مجموعة Monsieur Big بتآزر يساعدك على ابتكار إطلالات تسرق الأضواء.
#BOLDBLACKBIG LINER
ينساب قلم التحديد Monsieur Big Marker المرن للغاية على الرموش ويحدّدها بخط أسود حاد وملفت للنظر. بالتالي، يمكنك الحصول على إطلالة عيون القطة التي تفضّلينها بلمح البصر وذلك بفضل الرأس المحدّد والدقيق لهذا القلم. مع ذلك، لا تخفي مسكارا Monsieur Big إعجابها بهذا القلم فتقول: "أنا أحسده بعض الشيء ولكنني أراه مكمّلاً لي".
حواجب محدّدة بدقّة، إطلالة مميزة
يحدّد Monsieur Big Brow، مع درجاته الأربع التي تتراوح ما بين الأشقر والأسود الداكن، الحواجب ويضفي على لونها التجانس. ومع الهايلايتر الخاص به، هو يضيء أي نظرة ويمنحها الإشراق...
تايلور هيل و MONSIEUR BIG: تناغم استثنائي
صرّحت علامة MONSIEUR BIG عن علاقتها بتايلور هيل قائلةً: "منذ أن عرّفتنا Lancôme على واحدنا الآخر، لم نعد نقوى على الفراق". وبالنسبة إلى تايلور هيل، سفيرة Lancôme وعارضة الأزياء الأمريكية التي يتنافس المصمّمون على العمل معها، فهو حبّ من النظرة الأولى:
تناغم استثنائي!
اختارت Lancôme تايلور هيل لتصوير الإعلان الخاص بهذه المسكارا. وظهرت متألقةً بإطلالة ساحرة مع رموش سوداء للغاية ذات حجم هائل وحاجبَيْن محدّدَيْن باتقان مع لمسة من الهايلايتر.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X