عامر زيان ينفي بيان "الديار": لا تصدقوه سأكون في لبنان بعد يومين

عامر زيان
عامر زيان
عامر زيان
4 صور

نفى الفنان عامر زيان، كل المعلومات التي نُشرت في موقع الديار، عبر بيان نُسب إليه، وقال لـ "سيدتي نت" : "هيدا عم يحكي من راسو (صاحب موقع وجريدة الدريار شارل أيوب) وما حدا بقى يصدقو والله العظيم"، كما أكد زيان أنه سيكون في لبنان بعد يومين.

وكان موقع الديار، قد نشر بياناً أشار فيه، أنه لا يتبنى مضمونه، وأنه قام بنشره على مسؤولية عامر زيان.

وجاء في البيان أن عامر زيان إعتزل العمل الفني، لأنه أهان بلدته جزين بأعمال النصب والإحتيال وتعاطي المخدرات، كما أهان الجسم الفني عبر عمليات إيهام ونصب واحتيال وتعاطي مخدرات.

وتابع البيان بحسب الديار، بأن عامر زيان عميل لأحد الاجهزة الامنية، مضيفاً: "كنت أعتقد ان الجهاز سيوفر لي الحماية الكاملة لكني وقعت في شباك القانون والقضاء اللبناني فقام الجهاز الامني بتدبير إقامة لي في دبي وقام بتهريبي إلى دبي لكني تحت المراقبة بسبب المخدرات والنصب والاحتيال في دبي".

وتابع البيان، بحسب الدريار أيضاً، بأن عامر زيان إنتقل إلى فرنسا إلى عند سامر خوري وهو صاحب مطعم شهير، يمكن ان يعرّفه على أميرات سعوديات وشخصيات غنية عربية ولبنانية، كما أشار بأن عامر زيان إستغل اسمه كفنان من أجل نصب شباك الاحتيال على الاميرات والشخصيات للحصول على أموال، وإيهامها بأنه يريد إنشاء شركة إنتاج فني.

كما أضاف عامر زيان، بحسب بيان الديار، بأنه يعتذر من أهالي جزين ولأنه قام بأعمال إحتيال مع شريكه نصري موسى الاسمر الذي وضع كل الشقق والاموال التي حصل عليها باسم الشبكة التي قام بتأليفها مع سمير ابو عاصي العبادية ونصري الاسمر، وأن محاميه جوزيف غزال تخلى عنه لأنه لا يستطيع الدفاع عنه بشأن الاحتيال والمخدرات وإغتصاب قاصرة سورية عمرها 14 سنة.

وأيضاً جاء في البيان، وفق الديار، بأن عامر زيان قرر الإيقاع بين العماد عون والرئيس نبيه بري من جهة وشارل أيوب وجريدة الديار من جهة أخرى بتنسيق مع الجهاز الامني، وأن ثروته تقدر بـ 11 مليون دولار. إلى ذلك، أكد أنه كان في دبي تحت المراقبة الشديدة بسبب تعاطي المخدرات والنصب والاحتيال، ولكنه لم يستطع تحمل ضغط المراقبة، فغادر إلى باريس حيث سيكون شريكاً في مطعم الرمال عبر شراء نصف حصته على أن يعود إلى لبنان لاحقاً بعد حماية الجهاز الامني له.

كما ختم البيان، بأن عامر زيان قرر التخصص في شراء المطاعم وإدارتها بعد ان إعتزل الفن، بسبب سمعته السيئة.

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"