رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

بعد غضب المضيفات من "أرض جو": بلاغات رسميّة من المحامين لوقف عرض مسلسل "كلبش"

أمير كرارة
أمير كرارة
أمير كرارة وريم مصطفى
أمير كرارة
المخرج بيتر ميمي

قدّم عدد من المحامين في محافظة الإسكندريّة، بلاغات إلى المستشار نبيل صادق، النائب العام، والمحامي العام الأول بالإسكندريّة، يطالبون فيها بوقف عرض مسلسل "كلبش"، والتحقيق مع الفنان أمير كرارة، بتهمة الإساءة للمهنة وتشويه سمعتهم، وطالبوا بتفريغ الحلقة الثالثة من المسلسل التي تضمّنت عبارات مسيئة.

المحامي تامر سيف، أعلن أمس الأربعاء، تقديمه بلاغًا رسميًّا للنائب العام، مؤكدًا أنّ الفنان أمير كرارة قال في أحد مشاهد العمل عبارة: "محامي بـ3 صاغ يطلّعه براءة"، وهو ما يُعتبر إهانة لجموع المحامين، مشيرًا إلى أنّ مهنة المحاماة من أشرف المهن.

كما تقدّم كلّ من المحاميين محمد فؤاد، وخالد رجب، ببلاغ إلى المستشار سعيد عبد المحسن، المحامي العام الأول لنيابات استئناف الإسكندريّة، ضدّ كرارة، والممثل إسماعيل شرف الدين، وباهر دويدار، كاتب السيناريو، وعلي علّام، مدير الإنتاج، ومخرج العمل بيتر ميمي.

وتضمّن البلاغ تفريغًا لحوار تمّ عرضه في الحلقة الثالثة من مسلسل "كلبش"، حيث تضمّن آخر مشهد بالحلقة، جملة على لسان المشكو في حقّه الأول، أمير كرارة، قال فيها: مش فاهمين يعني إيه يطلّع عين أهلك علشان تمسك مجرم، وييجي واحد بتليفون يطلّعه بره، أو محامي بتلاتة صاغ، يطلّع ثغرة في القانون ويطلّعه براءة.

وأكدا أنّ الاساءة تكررت في الحلقة الرابعة، حيث ورد على لسان المشكو في حقّه الممثل إسماعيل شرف الدين، جملة أخرى قال فيها: يقدر يقوّملك بدل المحامي عشرة.. مش عايزين محامي سكة من اللي معاه دول، يطلّعلك ثغرة في المحضر وتعبك يروح بلاش، وجاء في البلاغ، أنّ ما ارتكبه المشكو في حقّهم مجتمعين، يمثّل جريمة سبّ وقذف وإهانة المحامين جميعًا.

يُذكر أنّ رابطة الضيافة الجويّة، سبق وقدّمت شكوى مماثلة ضد صنّاع مسلسل "أرض جو" للنجمة غادة عبد الرازق، كما تردّد أنّ نقابة التمريض بصدد تقديم بلاغ ضدّ الفنانة آيتن عامر، بتهمة الإساءة لمهنة الممرضات.

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X