بالتفاصيل والفيديو: طريقة نيللي كريم لكشف خيانة الأزواج تخطف انتباه الفتيات

نيللي كريم
لأعلى سعر
نيللي كريم
نيللي كريم وزينة وأحمد فهمي
أحمد فهمي
5 صور

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي جدلاً مثيراً حول سُبل استخدام طريقة نيللي كريم لاكتشاف خيانة زوجها ضمن أحداث مسلسل "لأعلى سعر" خاصّةً وأنّها قدّمت معلومة غائبة عن عددٍ كبيرٍ من الزوجات فيما يتعلّق بطرق الإطّلاع على رسائل "الواتساب" لهاتف الزوج عبر حاسب آلي ثابت أو لابتوب وبدون لمس الهاتف نفسه.

أكثر من سيّدة طلبت الدعم الفني من المتخصّصات لمعرفة كيف يمكن فتح تطبيق الواتساب عبر اللابتوب، وبدأ موقع "فيسبوك" يشهد عدّة منشورات "متخصّصة" تشرح بالتّفصيل كيف يمكن الربط بين حساب "واتساب" بين الهاتف المحمول واللابتوب، مع تأكيد أنه لا يمكن الإطّلاع على الرسائل إلّا بوجود الهاتف المطلوب مراقبته بجوار الحاسب الشخصي أو على مقربةٍ منه، كما نصحت بعض المتخصّصات الفتيات بعدم فتح الرسائل الّتي لم يتمّ الاطّلاع عليها لأن الزوج سيعرف وقتها أن هاتفه مراقب وتمّ فتحه.

بالفيديو: نيللي كريم ترقص على نغمات الحب الضائع في "لأعلى سعر"

على الضّفة الأخرى، حاول عدد من الأزواج السّخرية من طريقة نيللي كريم مؤكدين أن إجراءات تعريف اللابتوب على الحساب الشخصي للواتساب يتطلّب إجراءات معقّدة لا يمكن القيام بها بدون معرفة الرقم السري للهاتف، كما نصحوا كلّ زوج بوضع رقم سرّي أو بصمة يصعب التكهّن بها، وحذف الرسائل المثيرة للشكّ أوّلاً بأول منعًا للأزمات العائلية!!

نيللي كريم اكتشفت خيانة أحمد فهمي لها مع صديقتها زينة، بعدما تمكنت من رقابة محادثاته عبر الواتساب باستخدام اللابتوب .. فهل تفكرين في استخدام طريقتها؟

شاهد الفيديو:

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن