فن ومشاهير /أخبار المشاهير

راغب علامة ينفي تدخله كوسيط بين د. نادر صعب ووالد فرح قصاب

راغب علامة
راغب علامة
راغب علامة
راغب علامة
راغب علامة
راغب علامة

نفى الفنان راغب علامة ما نشر في بعض المواقع اللبنانية، بأنه سيسافر إلى الأردن للتوسط في قضية موت فرح قصاب في مستشفى الدكتور نادر صعب، خلال خضوعها لمجموعة من عمليات التجميل.
وفي إتصال أجراه "سيدتي نت" مع راغب علامة، أجاب مستغرباً "هذا الخبر عارٍ عن الصحة جملة وتفصيلاً وأنا فوجئت به كثيراً. ما حصل صعب جداً وحساس جداً، وأنا تربطني علاقة صداقة متينة بالأخ جواد قصاب والد فرح ومصابه مصابنا جميعاً والموضوع أصبح بين يديّ القضاء، وليس بإمكان أحد أن يتدخل بـ وساطة لدى القضاء.".
وتابع راغب "موت فرح مصاب أليم جداً بالنسبة إليّ انا شخصياً، لانني كنت قد أحييت حفل زفافها قبل 10 سنوات وأعرفها جيدا وتربطني بوالدها علاقة أخوّة . وعندما يتواجد في لبنان، نكون دائماً معاً، كما تربطني أيضاً علاقة صداقة بالدكتور نادر صعب. الموضوع حساس جداً ومن المستحيل التدّخل في مثل هذا الحادث الصعب".
وعن سبب زجّ إسمه بهذه القضية ردّ راغب "أنا أستغرب كيف أن بعض الاخوة الصحافيين يكتبون خبراً ولا يعودون إلى صاحب العلاقة. ولو أنهم سألوني عنه لكنت أجبتهم. وإذا كنت اريد فعلا السفر إلى الأردن، فمن أجل الوقوف إلى جانب إخي وصديقي جواد. هو لجا إلى القانون وهي الجهة الوحيدة التي يمكن أن تكون له الكلمة الفصل في هذا الموضوع الحساس جداً وهناك ضحية بريئة ومصاب أليم ولا أعتقد أنه يمكن لأي كان أن يبرد عواطف فقدان فلذة كبده. اتمنى على بعض الاخوة الصحافيين عدم إختراع المواضيع والإنجرار وراء أخبار غير صحيحة. انا موجود و عندما يسألوني سوف أجيبهم. وأنا أنفي هذا الخبر جملة وتفصيلا".

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X