"Wonder Woman" يتصدر إيرادات شباك التذاكر متخطياً الـ 100 مليون دولار

نجمة Wonder Woman
Wonder Woman يحقق إيرادات خيالية
ملصق Wonder Woman
Wonder Woman يتصدر شباك السينما
طلة فيلم Wonder Woman
5 صور

تصدر فيلم " Wonder Woman" إيرادات شباك التذاكر في صالات السينما في أمريكا الشمالية متخطياً المئة مليون دولار في الأيام الأولى لعرضه،حسب ما أظهرت أرقام موقتة نشرتها شركة "اكزيبتر ريليشنز" المتخصصة.
وحصد هذا الفيلم الذي تؤدي بطولته الممثلة غال غادوت Gal Gadot في دور الأميرة ديانا 100,5 مليون دولار في نهاية الأسبوع الأولى لعرضه في صالات الولايات المتحدة وكندا.
وحل في المرتبة الثانية فيلم الرسوم المتحركة " Captain Underpants: The First Epic Movie " لديفيد سورين David Soren مع النجم الفكاهي الأميركي كيفن هارت Kevin Hart. وقد حصد الفيلم منذ الأيام الأولى لعرضه 23,5 مليون دولار.
وبعدما كان في صدارة الترتيب الأسبوع الماضي، تراجع الجزء الخامس من مغامرات " Pirates of the Caribbean" بعنوان " Pirates of the Caribbean: Dead Men Tell No Tales " إلى المركز الثالث في الأسبوع الثاني لعرضه. ونال الفيلم ايرادات في الصالات الأمريكية الشمالية قدرها 21,6 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع ليصل إجمالي مداخيله في العالم إلى مبلغ خيالي قدره 1,14 مليار دولار منذ بدء عرضه.
كذلك تراجع فيلم " Guardians of the Galaxy" بجزئه الثاني مرتبتين الى المركز الرابع محققاً ايرادات قدرها 9,7 ملايين دولار. وفي خمسة أسابيع، حصد الفيلم ايرادات إجمالية قدرها 355,4 مليون دولار.
وفي المرتبة الخامسة حل فيلم " Baywatch " وهو نسخة سينمائية من المسلسل التلفزيوني الشهير الذي يحمل العنوان عينه في التسعينات. وقد حصد الفيلم في أسبوع عرضه الثاني 8,5 ملايين دولار لمجموع قدره 41,7 مليون دولار في اسبوعين.
وتلاه في المرتبة السادسة الجزء السادس من سلسلة " Alien" لريدلي سكوت Ridley Scott بعنوان " Alien: Covenant" حاصداً ايرادات قدرها أربعة ملايين دولار (67,2 مليون دولار في ثلاثة أسابيع).
حل فيلم " Everything, Everything" الذي تتركز قصته حول شابة تعاني نقصاً حاداً في المناعة، في المرتبة السابعة حاصدا إيرادات قدرها 3,3 ملايين دولار (28,3 مليون دولار في ثلاثة أسابيع).
أما المرتبة الثامنة فقد احتلها فيلم " Snatched" بتراجع مركز واحد عن الأسبوع الماضي مع ايرادات قدرها 1,3 مليون دولار (43,8 مليون دولار في أربعة اسابيع).
وفي المرتبة التاسعة ما قبل الأخيرة ضمن هذا الترتيب، حل فيلم " Diary of a Wimpy Kid: The Long Haul" مع إيرادات قدرها 1,2 مليون دولار (17,8 مليون دولار في ثلاثة أسابيع).
وفي ختام هذا الترتيب، حل فيلم " King Arthur: Legend of the Sword" الذي حصد ايرادات قدرها 1,1 مليون دولار (37,1 مليون دولار في أربعة اسابيع).

كيفن هارت يشكر كارهيه: "لولاكم لما كنا" !

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن