أزياء /إتجاهات

استوحي اطلالاتك الأنيقة من شوارع باريس

إطلالة باريسية مميزة باللونين الأبيض والأسود
إطلالة مميزة باللون الوردي الفاتح
إطلالة باللون الوردي الفاتح من قماش الشيفون
اختاري الفساتين المزينة بتطريز ورود نافرة لإطلالة مميزة
إطلالة باريسية أنيقة مع حقيبة يد وحذاء بكعب عال
إطلالة مميزة نسقت معها حقيبة يد وحذاء باللون الأسود
اختاري الفساتين الناعمة ذات الألوان الهادئة
نسقي مع فساتينك احزمة بتصاميم عريضة
اللون الأسود وجماله في الإطلالات الباريسية الأنيقة
إطلالة جذابة وعصرية تناسب صاحبة الإطلالة الجريئة
اختاري الألوان الحيادية لإطلالاتك المتنوعة

تعرف المرأة الباريسية بأناقتها، فكون باريس عاصمة عالمية للموضة جعلت المرأة الباريسية تحرص على الاهتمام بمظهرها ومتابعة توجهات الموضة في كل موسم .
ونحن نتجول في شوارع باريس لاحظنا أن عشق الموضة في باريس لا يقتصر على الشابات في مقبل العمر، بل الكثيرات منهن تتجاوز سن الخمسين لكنهن في غاية أناقتهن دون أية مبالغة و لا تكلف، فالموضة بالنسبة لهن شيء فطري، فقد كبرن وترعرعن في بلد الآنسة كوكو شانيل، موسيو كريسيان ديور، و بالنسياغا، وغيرهم من الأسماء اللامعة التي جعلت من باريس عاصمة للموضة والرومانسية.


اليك سيدتي بعض النماذج من أناقة المرأة الباريسية والتي يمكنك أن تستوحي منها إطلالتك، يمكنك أن تستوحي طلة محتشمة من هذه الفساتين الطويلة المصنوعة من الدانتيل ذات اللون الأبيض والأخرى ذات الأقمشة والألوان الناعمة خاصة الزهري المسحوق الفاتح، أضيفي لمسات متفردة لتجعلي طلتك أكثر تميزاً.

 

 

تفاصيل هذه الأزياء الباريسية وخاصة الزهيرات الصغيرة المنقوشة على فستان من الأورغنزا، و كذلك بعض الرسومات التي تعكس معاني الحب والحنين، ولتكون طلتك أكثر أنوثة وترفاً نسقيها بحقائب يد صغيرة ذات سلاسل مذهبة وأحذية بكعب عال ذات لون فضي أو بيج .

 


 

المزيد من إتجاهات

X