ممثلة تونسيّة تستفزّ مخرج مسلسل"المنارة" الذّي شاركت فيه: فكيف كان ردّ فعله؟

الممثلة مرام بن عزيزة
عاطف بن حسين
مرام تريد فسخ مسسل المنارة من مسيرتها الفنية
مرام غير راضية عن دورها في مسلسل المنارة
مسلسل المنارة الذي يعرض حاليا في قناة الحوار التونسي
5 صور

انتقدت الممثّلة مرام بن عزيزة المخرج عاطف بن حسين ،وهو مخرج مسلسل "المنارة" الذّي شاركت فيه ويبث حالياً في النصف الثاني من شهررمضان على قناة "الحوار التّونسي"، وقالت إنها سعدت بالدور الذي عرضه عليها عاطف بن حسين، وهو دورٌ تظهر فيه منذ الحلقة الأولى خارجةً للتوّ من السّجن بعد تعاطيها للمخدرات وذكرت انه دورٌ أعجبها لأنهُ مختلف عن أدوارها السابقة .

وأضافت في لقاءٍ معها في برنامج "رمضان شو " بإذاعة "موزاييك أف أم" أنَّ الدور على الورق كان دوراً هاماً في 30 صفحة ولكن عند التنفيذ تقلّص الدور ليصبح في 3 صفحاتٍ فقط ولذلك فإنها أصيبت بخيبة أمل كبيرة وعبّرت عن ندمها قبولها المشاركة في هذا المسلسل.

وكانت مدة التصوير لدورها ستمتد خمسة عشر يوماً إلا أنها فوجئت بأنه تم تقليص الدورإلى حضورٍ باهتٍ قصيرولم تتجاوز مدّة التصوير 5 أيام مشيرةً بأنها أصبحت كأنها "كومبارس" وأعلنت أنّها مستاءة ممّا حصل لها ووصلت إلى حدّ القول :"أريد شطب مسلسل المنارة من مسيرتي".

وكرد فعلٍ من المخرج عاطف حسين فقد قام ابتداءً من الحلقة الرابعة حذف اسم الممثلة مرام بن عزيزة من الجينيريك في بداية المسلسل وتحويله إلى نهايته وعلّق على ذلك قائلاً: "لقد وضعتها في المكان المناسب لها".

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن