تعرفي في هذا الموضوع على أفضل 5 عطور شتويّة لهذا الموسم، واختاري منها ما يُناسبك:


-    تحتاجين هذا الفصل إلى عطر دافئ ينتمي إلى العائلة العطريّة المستخلصة من الأزهار والأخشاب والعنبر والفاكهة الحمضيّة وأريج المسك الدافئ وشذا الفانيليا وخشب الصندل.


عطر "غلوينغ" Glowing من "جينيفر لوبيز"  Jennifer Lopez.

 


-    إذا كنت من محبّات العطور الشرقيّة، اختاري هذا العطر المركّز الذي يُمثّل جوهر زهور البازيللاء الحلوة مع الكهرمان والبتشولي والفانيليا لعبير يدوم طوال الأمسية.


عطر "سي لوليتا إليزيون دي مينوي" Si Lolita Illusions De Minuit من " لوليتا لمبيكا" Lolita Lempicka.

 



-    اختاري عطراً يفوح مع كلّ حركة تصدر عنك، ويدوم طويلاً، من خلال اختيار نفحات عطرك بأريج "أوركيد موكارا" الأرجوانيّ الاستوائيّ وفاكهة التنّين والفاكهة النّجميّة والخوخ الأرمينيّ وأريج زهرة التوليب السوداء وخشب الصندل.


عطر "ميدنايت هيت" Midnight Heat من "بيونسيه" Beyonce.

 



-    دلّلي نفسك، واختاري زجاجة عطر مزيّنة بالجواهر وبلون ذهبيّ مميّز وذات رائحة عطرة في نفس الوقت، من خلال تركيبتها المؤلفة من درجات الكهرمان والبتشولي والليتشي والورد البلغاريّ والبخور.


عطر "أورا  أنتونس"  Aura Intense من" شواروفسكي"  Swarovski.

 



-    يلزمك عطر جديد تستعملينه هذا الخريف؛ لذا اختاريه من هذه المكوّنات المفضلّة لهذا الشهر: زهرة السوسن، خشب الكشميران، شجر المر، المسك والفانيليا.


عطر "أليان ايسانس أبسولو" Alien Essence Absolue  من "تييري موغلير" Thierry Mugler.

 



أفضل النصائح:

1-     لا تختاري العطور المركزّة الشتويّة وتضعيها في الصباح عند ذهابك إلى العمل، فتركيبتها قد تحسّس وتزعج من حولك، لذا اكتفي باستعمالها في الليل لتتطاير مع نسمات الهواء.
2-     يعتبر العنق، وراء الأذنين والمعصم، من الأماكن الأساسيّة التي يُحبّذ وضع العطر عليها، كونها محاطة بالنبض الذي يُحرّك تركيبة العطر، كلّما طرق قلبك، فلا تنسي هذه الأماكن عند رشّ العطر.
3-    عزّزي رائحة عطرك باستعمال جلّ استحمام معطّر وكريم للجسم معطّر، شرط أن يكونا من نفس تركيبة العطر  الأساسيّ حتّى لا تحصلي على نتيجة عكسيّة ورائحة غير محبّذة بعد اختلاط تركيبات العطور ببعضها.

 

تابعي أيضاً: