منزل شاطئي لميلا كونيس للاستراحة من عدسات المصوّرين

ميلا كونيس Mila Kunis اشترت منزلًا شاطئيًا في "كاربينتيريا"، مقابل 10 ملايين دولارات أمريكيّة
البساطة في "ديكورات" غرفة نوم ميلا كونيس Mila Kunis
الممثّلة الأمريكيّة ميلا كونيس Mila Kunis
نظرة إلى غرفة الأطفال، في منزل ميلا كونيس Mila Kunis
جلسة خارجيّة على شرفة منزل ميلا كونيس Mila Kunis التي تطلّ مباشرة على البحر
منزل ميلا كونيس Mila Kunis الشاطئي، يبعد بضع ساعات من "بيفرلي هيلز"
الأزرق الداكن يلعب دور البطولة في الصالون الثاني، في منزل ميلا كونيس Mila Kunis
في منزل ميلا كونيس Mila Kunis الشاطئي، يجاور ركن الطعام المطبخ المفتوح
في منزل ميلا كونيس Mila Kunis، تتلوّن مكونات الصالون الأوّل بألوان حياديّة
منزل ميلا كونيس Mila Kunis الشاطئي، يبدو مهربًا مثاليًّا لها عن عدسات المصورين
11 صور

أنفقت الممثّلة الأمريكيّة ميلا كونيس Mila Kunis وزوجها الممثّل أشتون كوتشر Ashton Kutcher عشرة ملايين دولارات أمريكيّة، بهدف شراء منزل شاطئي في "كاربينتيريا". ويبعد الأخير بضع ساعات من "بيفرلي هيلز"، حيث يقيمان. إشارة إلى أنّ "كاربينتيريا" هي بلدة شاطئية مريحة، يمكن المرور بها عبر الطريق إلى "سانتا باربرا" أو"سان فرانسيسكو"، ما يجعلها مهربًا مثاليًّا للمشاهير من عدسات المصورين.

تحوي الملكيّة، المنزل الرئيس المُكوّن من طبقتين، مع كوخٍ ملحقٍ يطلّ على البحر، ويوفّر مساحة فسيحة للنزلاء لقضاء عطلة نهاية الاسبوع. وفي المنزل، ستّ غرف نوم وستة حمّامات، تتوزّع على مساحة ثلاثمئة متر مربع. وفيه يجد الطراز المعاصر مطرحًا، كما أساليب الراحة والرفاهيّة. أرضيّاته مكسوة بخشب البلوط، تعلوها السقوف المقبّبة البيض. وتنفتح الجلسات الداخليّة مباشرة على المساحة الخارجية، عبر واجهات ضخمة من الزجاج الشفّاف، ما يسمح بالإطلالة على الشاطئ.
في الصالون الأوّل، يتلوّن الأثاث بالرمادي الفاتح، فيما يتسلّل الأزرق إلى اللوحة التي تعلو الموقد، والأخضر إلى نقوش الوسائد ولوح الركمجة.
من جهةٍ ثانيةٍ، تتلوّن الأرائك في الصالون الثاني بالأزرق الداكن، وتكثر الـ"اكسسوارات"، لتشمل "الأباجورات" والشموع، فضلًا عن اللوحة المثبتة على الجدار الرئيس، وهي عبارة عن خريطة العالم.
يشرف ركن الطعام، بدوره، على المطبخ. وفيما تقتصر مكوّنات الأول على طاولة خشب ومقعدين وثيرين، يكسو الخشب الأبيض خزائن المطبخ. وتساهم "الجزيرة" في تحديد مساحة المطبخ، وتزوّده بالخصوصيّة المطلوبة. أمّا "ديكورات" غرفة نوم الثنائي فبسيطة، مع طغيان اللون الأبيض على أساسيّاتها، وحضور مفرش أزرق على السرير ومنقوش برسومات مستوحاة من البحر. وللتحكّم بضيق مساحة غرف نوم الأولاد، يبدو البياض خيارًا موفّقًا، كما السريران  فوق بعضهما البعض.