حسين الجسمي يشعل أولى حفلات عيد الرياض ويطلق جديده

حسين الجسمي
سيلفي مع حسين الجسمي
فؤاد عبدالواحد
حسين الجسمي وفراس خشمان
فؤاد عبدالواحد
حسين الجسمي
فؤاد عبدالواحد
سيلفي مع حسين الجسمي
حسين الجسمي
حسين الجسمي
11 صور

تألق نجم الأغنية الخليجية والعربية الفنان حسين الجسمي، في حفلته التي احتضنها مركز الملك فهد الثقافي بالرياض، وهي الحفلة الرسمية الأولى له في العاصمة.

الجمهور السعودي استقبل الجسمي استقبالًا خاصًّا، بمجرد صعوده على المسرح وسط الأضواء الصاخبة، وغنى لهم بشوق وأحاسيس جياشة كعادته، وتنقّل بهم بين قديمه الأصيل وجديده العصري، مشعلًا الحماس في المدرج الذي جاء من أجله.

غنى لهم "قاصد" وهي من كلمات الشيخ زايد آل نهيان رحمه الله، ومن ألحان علي كانو، وهي من أولى الأغنيات التي قدمها الجسمي للجمهور السعودي في بداياته، ولها ذكريات لا تنسى معهم. و"سلمان الشهامة" من كلمات الأمير عبد الرحمن بن مساعد الذي قدّم له الجسمي الشكر والتقدير، ومن ثم غنى "طال انتظاري" وزاد من وتيرة الجرعة العاطفية في "تبقى لي"، و "شفت"، و"بحبك وحشتيني"، وانتهز الجسمي المناسبة الكبيرة وأطلق أغنية جديدة على المسرح،

حملت عنوان "الطيب" من كلمات الشاعر "واحد"، كما ردد معه الجمهور أغنية "رعاك الله" . ثم طلب الجمهور أغنية " بحبك وحشتيني " ليغازل الجسمي الجمهور قائلًا: "من اول وانتم تبون هالاغنية، عارف ان الشوق صعب ". ليغني الجسمي بحبك وحشتيني، ويصبح جمهوره مشاركًا معه، بما يشبه الدويتو الذي حمل الكثير من الحب بين الجمهور وفنانهم .

الجسمي كان ذكيًّا في اختياراته على المسرح، وملمًّا بذائقة الجمهور السعودي، وتنقّل بين الألوان الطربية والموسيقى الهادئة، إلى الأغاني الحماسية الراقصة، ثم انتقل بهم إلى الأغنية الوطنية، وقياسًا بأنها الحفلة الأولى للجسمي، إلّا أنها نجحت نجاحًا كبيرًا، وذلك ليس مستغربًا كونه أحد الأرقام الصعبة في الأغنية الخليجية، ومع طلبات الجمهور المتزايدة لنجمهم المفضل، قال لهم مداعبًا:" بجلس معكم لـ(6) الصبح"، ومع إلحاح الجمهور قال لهم: "السعودي ما يقولون له لا" وسط تفاعل من الحضور، وللفنان حسين الجسمي ذكريات جميلة مع جمهوره في السعودية، من خلال مسرح "المفتاحة" في أبها، الذي شهد مشاركاته في الأعوام (2003) و(2004)، وهو صاحب تعاونات كبيرة مع الشعراء في السعودية، نتج عنها مجموعة لا تنسى من الأعمال التي أثرت الذائقة الفنية للمستمعين من المحيط إلى الخليج.

الجسمي في تصريح مقتضب خص به "سيدتي" قال: "أنا كلي فخر هذه الليلة بلقاء الأحبة والأصدقاء في الرياض، ولقاء الجمهور الحاضر للحفلة، والله يديم على الشعب السعودي والاماراتي، الأمن والأمان، والرخاء والازدهار".

الجسمي بعد خروجه من مقر الاحتفال غرد عبر حسابه في تويتر: " أعتز وأفتخر بحبي لهذا الوطن الغالي وأبنائه، حفلة تاريخية جمعتنا، عنوانها الأخوّة والوطنية في الرياض اسمحوا لنا على القصور".

وقبل صعود الجسمي نجم الحفلة على المسرح، كانت هناك مصافحة للجمهور مع النجم الصاعد الفنان اليمني فؤاد عبد الواحد، حيث أمتع الحضور بمجموعة من الأغنيات والاختيارات، منها: الأغنية الشهيرة "يا دار"، "وين أحب الليلة"، و"حكي فاضي" و"يا قدمي" و"عاذلي".

الفنان فؤاد عبد الواحد ذكر لـ"سيدتي"، بأنه سعيد بالمشاركة في أولى حفلات عيد الرياض، وقال:" أشكر روتانا الشركة المنظمة على منحي فرصة المشاركة ولقاء الجمهور في العاصمة الحبيبة الرياض، والغناء في هذه المحافل أمنية لكل فنان"، وأضاف:" الجمهور السعودي جمهور ذويق ومحب للفن، وسعدت كثيرًا بتفاعلهم معي"، ويستعد عبد الواحد بعد هذه الحفلة للمشاركة في أولى حفلات صيف روتانا في القاهرة، بصحبة الفنانين جابر الكاسر وداليا مبارك.

الإعلامي حسن النجمي، أحد حضور أولى حفلات عيد الرياض، علّق في حديث لـ"سيدتي" ممتدحًا التنظيم المميز من روتانا على حد وصفه، وقال:" حسين الجسمي فنان كبير وصاحب بصمة مميزة في الأغنية، والليلة كعادته كان متألقًا على المسرح، واختياراته قريبة من القلب"، وأضاف:" أما عن مشاركة النجم فؤاد عبد الواحد، فهو ذكاء يُحسب لروتانا التي نرى من سياستها التي بدأت تطبيقها، أنها تسوق الفنانين الشباب بجوار النجوم الكبار، وهذا ذكاء يُحسب لها، وهو من صالح الأغنية على وجه العموم".

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"