بسبب حلا الترك دنيا بطمة تهاجم مي عيدان والأخيرة تقاضيها

حلا الترك
دنيا بطمة
دنيا بطمة
مي عيدان
حلا الترك
مي عيدان
6 صور

تدور حرب "سناب شاتي" بين الفنانة دنيا بطمة والإعلامية الكويتية مي عيدان، اللتين تتبادلان المناوشات بعد أن دافعت عيدان عن حلا الترك، وطلبت من والدها محمد الترك وزوجته دنيا بطمة، أن يعلّما ابنتهما غزل، الرقص والغناء لكي تعوض عليهما خسارة حلا التي انتقلت إلى حضن والدتها، وذلك إثر الهجوم العنيف الذي شنه والدها وزوجته عليها، بعد اطلالتها الأخيرة على "أم بي سي".

كلام مي العيدان لم يُعجب دنيا التي شنت هجوما عليها، قائلة: "ما يتعلم الرقص إلا طوايفج وبناتك، هذا إذا الله معطيك عيال" وتابعت، "أما بالنسبة للمنفصمة ( تقصد حلا الترك) اللي عند أمها، ما يهمنا الموضوع . متعلمة رقص من نوع تاني، مثل أمها كانت ترقص بأوتيل ميامي بشارع المعرض بزمانها. ربّوا عيالكم وروحو انطمو ، سوو برامجكم بعيدًا عن دنيا وبنتها ومحمد الترك، ما أعتقد تقدرون لأنه ما حد بيدري عنكم، سوو الشهرة بعيدًا عنّا، لأنه ما حدا بيرد عليكم" ، كما قالت أيضا: "الله يحمي بنتي لي واقفة في زور العجايز والبشعات، والمنفصمات، والإعلاميات المنتفخات". وأضافت، "تكلموا كتير هالايام برامج وغيره، وما عطيتهم وجه، لأنهم مجرد عريانات وامهاتهم عريانات . سمع زي الزفت" وعقّبت "ما يهمني ناس مريضة يشفيكم"، وختمت، "وأخيرًا آخر حثالة فاشلة تتكلم، ما رح رد لأن مو من مستواي. غزل خط أحمر . ترى بنت دنيا بطمة هادي مو بنت من هب ودب".

رد دنيا بطم استدعى ردًّا على الردّ من مي العيدان، التي شككت بأن تكون هي من قال هذا الكلام، بالإشارة إلى أنه أسلوب زوجها محمد الترك، وقالت لها: إنّ عدم الإنجاب من الله، وأن الله هو الذي يعطي وهو الذي يأخذ، كما هددت بمقاضاتها في المحاكم الكويتية، ولكنّ دنيا بطمة لم تسكت، بل ما لبثت أن أطلت وعلّقت على كلامها، ونعتتها بأوصاف مسيئة، كما قالت لها: "وبيننا القضاء عشان تتعلمي تتطاولي على أسيادك، وتتعلمين ما تتكلمين على عالم أحسن منك بسنة ضوئية، يا دجاجة الاعلام الوسخة".

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"