للمرة الأولى عرض مسرحيةٍ لـ "اللمبي" في السعودية

الفنان محمد سعد في دور اللمبي
لأول مرة عرض مسرحيةٍ لـ "اللمبي" في السعودية
3 صور

سيقدم نجم الكوميديا الفنان محمد سعد، للمرة الأولى في السعودية، الشخصية الشهيرة "اللمبي" التي عُرِفَ بأدائها، وذلك على مسرح المفتاحة في أبها في 10 و11 أغسطس، من خلال المسرحية الكوميدية الاجتماعية "صبَّح صبَّح"، التي يشاركه البطولة فيها الفنان النجم حسن حسني.


المسرحية تمتد ساعتين "على فصلين"، وتدور أحداثها في إطار من الكوميديا الخفيفة بهدف تقديم وجبة دسمة من البهجة والسعادة للجماهير، وسيقدم النجم محمد سعد عدداً من الشخصيات الجديدة للمرة الأولى من خلال المسرحية.


وتعدُّ المسرحية، التي لم يسبق عرضها من قبل، تظاهرة ثقافية اجتماعية في إطار كوميدي داخل السعودية، وسيتم تصويرها تلفزيونياً وبيعها لعدد من القنوات الفضائية.


وأكد منتج العمل إبراهيم الخليفة، أن حرص مؤسسة نسايم عين للإنتاج الفني على تقديم عروض المسرحية في مدينة أبها، يأتي لعدة أسباب من أهمها حصولها على لقب "عاصمة السياحة العربية لعام 2017"، متقدمة بذلك على عديد من المدن السياحية العربية التي ترشحت لنيل هذا اللقب، ما جعلها محط أنظار الجميع كونها أول مدينة سعودية تحظى بهذا اللقب، ما يساعد بالتالي في نجاح المسرحية. وفقاً لـ "الوكالات".

يشار إلى أن المسرحية مجازة من وزارة الثقافة والإعلام برقم فسح 503 وتاريخ 14 جمادى الآخرة، والفنانون المشاركون فيها: نجم الكوميديا المصرية محمد سعد "اللمبي"، الفنان القدير حسن حسني، وأحمد فتحي، ومحمد لطفي، وحسن عبدالفتاح.