أصالة تطل وروحها تتعذب

أصالة
أصالة
أصالة
أصالة
أصالة
أصالة
أصالة
أصالة
8 صور

في محاولة منها للترويج لأغنيتها الأخيرة "أبشر وتم" التي طرحتها قبل نحو أسبوع، نشرت الفنان أصالة تعليقاً على انستقرام ربطت فيه بين وضعها الحالي، (بعد القاء القبض عليها وهي تحمل الكوكايين في علبة عدساتها اللاصقة)، وبين كلام الأغنية، مشيرة إلى أن موضوع "أبشر وتم" يعكس حالها، بعد أن جُرحت روحها بسبب هذه الحادثة، علماً أنها تمضي الإجازة مع زوجها وأولادها وشقيقها أنس على الساحل الشمالي في مصر وتبدو في أفضل أحوالها، بحسب الصور التي ينشرها أنس.

وعلقت أصالة على صورة بالأسود والأبيض للإيحاء بأنها ليست في أفضل أحوالها، قائلة: "أبشر وتم هي الاغنية اللي شفت روحي في هذه الأيّام من قسوة لم أعتاد عليها ولن ... الموسيقى شفاء الروح ، وأغنيتي هذه هي صديقتي الحبيبة ... كلماتها تمشي بي طريقاً رسمه لحن جعل الطريق أجمل ... ذكرياتنا أغاني توثّقها والأغاني تحلّيها... كلّ يوم أصحى أدندنها وكلٌّ ليلة أنام وأنا أغنّيها ... إبشر وتمّ فيها أنا إسمعوها كما أنا أسمعها ، لأنَّ بعضاً من روحي فيها ، أشكر كاتبها الأمير بدر بن محمد وصديقي الذي لحّنها عبد العزيز المعنّى صاحب الصوت الملائكي والمشرف على أدائي ، والموهوب الذي وزّعها خالد عزّ ... وأشكر كلّ من أحبّها مثلي".

يشار إلى أنه من المفترض أن تكون أصالة في بيروت يوم الاحد المقبل لكي تتسلم جائزتها التقديرية من مهرجان "بياف"، ومن المرجح ألا تحضر لأن إخلاء سبيلها، كان سند الإقامة، كما يشترط إخضاعها لفحص مخبري للتأكد من أنها لم تعد تتعاطى الكوكايين، وفي حال ثبت العكس فهذا يعني أنها مهددة بالسجن.

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"