سيلفستر ستالون يحتفل بعامه الـ 70.. تعرفوا الى سرّه الشهير!

سيلفستر ستالون يحتفل بعامه الـ 70
سيلفستر ستالون قضى 47 سنة من حياته في التمثيل
النجم العالمي سيلفستر ستالون
الممثل الأمريكي سيلفستر ستالون
سيلفستر ستالون
5 صور

يحتفل النجم العالمي سيلفستر ستالون Sylvester Stallone اليوم 6 تموز- يوليو بذكرى ميلاده الـ 70. هذا النجم الذي بدأ إسمه يلمع منذ أن كان في الـ 23 من عمره، وُلد في الولايات المتحدة الأمريكية من أب أصوله إيطالية وأم روسية.
ستالون قضى الـ 47 سنة الماضية من حياته- وما زال- في "خدمة" جمهوره الذي يشهد له بأدائه الساحر وأعماله الفنية المميزة والناجحة بكل المقاييس.
ما لا يعرفه الكثيرون عن سيلفستر ستالون، هو أن والدته عانت من مضاعفات خطيرة أثناء ولادته كانت ستودي بحياة الجنين مما دفع الأطباء إلى اللجوء للعملية القيصرية، وسوء استخدام بعض الأدوات الطبية أدى إلى قطع عصب خاص بالطفل عن طريق الخطأ و تسببت هذه الغلطة بشلل في أجزاء من وجهه.
فالجانب الأيسر السفلي من وجه النجم الشهير أصبح مشلولاً بالإضافة إلى جزء من شفته، لسانه وذقنه، مما أعطاه نظراته المميزة وطريقة كلامه المختلفة.
تزوج الممثل سيلفستر ستالون 3 مرات، أولها عام 1974 من Sasha Czack التي انفصل عنها في الـ 1985. في العام نفسه، أي بعد طلاقه الأول، تزوج من Brigitte Nielsen، ودامت علاقتهما عامين فقط. وفي سنة 1997، ارتبط رسمياً بـ Jennifer Flavin، ومازالت زوجته حتى اليوم.
من أبرز أعماله: The Party at Kitty and Stud's، No Place to Hide، Paradise Alley، Rocky Balboa، Cobra، Zookeeper، Escape Plan وغيرها...

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن