اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نانسي عجرم فراشة في الفساتين القصيرة

بإطلالة ملفتة وجذابة باللون الأسود
نانسي عجرم اختارت فستان باللون الأخضر بتصميم غريب وعصري
بإطلالة مميزة وجذابة في إحدى حفلاتها
بإطلالة مميزة بفستان باللون الأسود الأنيق
نانسي عجرم متألقة باللونين الأبيض والأسود
نانسي عجرم اختارت فستان باللون الأزرق مع تطريز على شكل نجوم
نانسي عجرم اختارت فستان باللون الأسود بتصميم بسيط
نانسي عجرم بإطلالة انيقة بفستان قصير
بإطلالة مميزة باللون الأبيض وبأكمام طويلة
نانسي عجرم ترتدي فستان بتصميم مميز مع معطف طويل
11 صور

من منّا لا يُعجب بأداء الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في الغناء، فقد استطاعت نانسي منذ بدايتها من ترك بصمة لها، بعد أن قدّمت العديد من الأغاني والألبومات المميزة، وساعدتها شخصيتها المرحة والعفوية في ذلك، بالإضافة إلى حسّها العالي في انتقاء الأزياء التي تناسبها وتليق بها.
ومن خلال جولة صغيرة قمنا بها على إطلالات نانسي المتنوعة، لاحظنا انها تختار في أغلب الأوقات الفساتين القصيرة، ذات التصاميم البسيطة والخفيفة، فهي تنتقي مثل هذه الفساتين في الحفلات وفي الأيام العادية، حيث رأيناها متألقة بفستان قصير بتصميم غريب وعصري، باللون الأخضر الغامق، مزين بنقشات وتطريز على شكل نجوم، وفي اطلالة اخرى مشابهة، انتقت نانسي فستانًا باللون الأزرق بأكمام طويلة من الشيفون، مزيّنًا بتطريز على شكل نجوم أيضًا. وتألقت في إحدى الحفلات بفستان باللون الأسود بتصميم كتف واحد، مزين بتصاميم دوائر باللون الذهبي اللامع، نسقت معه تسريحة شعر بسيطة. ولفتت أنظار الجميع باختيارها لفستان قصير باللون الأسود البراق بأكمام طويلة، نسقت معه حذاءً بكعبٍ عالٍ ما أضفى عليه كلاسيكية خاصة.
تنسّق نانسي بشكل دائم اكسسوارات مميزة مع اطلالاتها، فتختار حقائب يد بتصاميم مختلفة، بالإضافة إلى الأحذية ذات الكعوب العالية، الأساور العريضة وغيرها.
شاهدي اطلالات نانسي عجرم بالفساتين القصيرة، وشاركينا رأيكِ فيها.