محمد الترك يواصل تحدّيه ويعمل على إطلاق إيمان بطمة شقيقة زوجته في عالم الفن

محمد الترك ودنيا بطمة وشقيقتها إيمان ووالدتها
حلا الترك
محمد الترك ووالده وزوجته دنيا بطمة وشقيقتها ووالدتها
دنيا بطمة
حلا الترك
حلا الترك
ايمان بطمة
حلا الترك
محمد الترك ودنيا بطمة وإبنتهما غزل
حلا الترك
10 صور

بعد الهجوم عليه، إثر إعلان تبنّيه طفلًا صغيرًا، فنيًّا، من خلال ضمه إلى شركة "الترك للإنتاج"، في محاولة منه لتعويض خسارته الفنية لابنته حلا، التي انضمت لشركة "بلاتينيوم ريكوردز"، قرر المنتج محمد الترك أن يطلق إيمان بطمة شقيقة زوجته دنيا، في عالم الغناء.
محمد الترك الذي يسعى إلى التأكيد أنّ تخلي ابنته حلا عنه لا يهمه، وأنه يملك كل الإمكانات للاستمرار إنتاجيًّا وفنيًّا مع حلا أو من دونها، قام بنشر مقطع فيديو ظهرت فيه إيمان بطمة، وهي تغني بشكل دويتو مع شاب في الإستديو، كما قامت زوجته دنيا بطمة بمساندته من خلال طرح تسجيل صوتي بصوت شقيقتها، عبر حسابها الرسمي على موقع "انستقرام" وطلبت من "الفانز" أن يعبّروا عن رأيهم به، الأمر الذي فسره البعض استكمالًا لحملته ضد ابنته حلا، وطليقته منى السابر ووالدته مها الترك، وتحدّيه لهن.
وجاءت التعليقات على الفيديو متفاوتة بين الترحيب والرفض، فهناك من أعجبه صوت إيمان بطمة، وآخرون وجدوه قبيحًا، وأنها لا تجيد الغناء، وإن كان هناك إجماع على أنّ محمد الترك يسعى إلى تعويض خسارته الفنية لـ "حلا"، بإطلاق صوت آخر .
يشار إلى أنّ محمد الترك كان قد تعرّض لهجوم عنيف، بسبب تقبيل شقيقة زوجته إيمان بطمة في عيد ميلادها، بعد أن أهداها سلسالًا ذهبيًّا.

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن