بالصور: منى عبد الوهاب تعتذر من المخرج عمرو سلامة وأسرته بعد بيان الانفصال

عمرو سلامة ومنى عبد الوهاب
بيان الاعتذار
منى عبد الوهاب
منى عبد الوهاب
منى عبد الوهاب
عمرو سلامة
منى عبد الوهاب
7 صور

أبدت الاعلامية منى عبد الوهاب ندمها على صياغة بيان إعلان انفصالها عن خطيبها المخرج عمرو سلامة، وقدمت اعتذارًا علنيًّا له ولأسرته، مؤكدة أنها لم تتوقع كل هذه الضجة، وجددت اعتزازها بصداقة خطيبها السابق، مشيرة إلى أنه سيبقى دومًا أعز الأصدقاء، وأقرب الناس لها.

منى أعلنت منذ ايام فرحتها بالعودة لحياة العزوبية، وهو ما منح البعض شعورًا بأنّ فترة خطوبتها لم تكن سعيدة، ويبدو أنها تعرضت للّوم والعتاب، من الأصدقاء المشتركين مع عمرو سلامة، ولهذا أصدرت توضيحًا جديدًا عبر حسابها الشخصي بموقع الفيس بوك، قالت فيه: لما بنحب حد جدًّا أقل حاجة منه بنشوفها كبيرة أوي، وبنزعل منها جدًّا، وأزمة العاطفة في حياتنا إنها بتحدّ من العقل وبتخلينا مندفعين.

تابعت قائلة: أنا أسأت التقدير لما عبّرت عن إحساس شخصي جدًّا على صفحتي الشخصية، ولما ما توقعتش إن الموضوع يهم الصحافة أوي بالشكل دا، ولأني من اندفاعي ما فكرتش إن العلاقات الإنسانية المهمة في حياتنا، ما ينفعش نختزلها في كلمتين على الفيس بوك، لما حد محترم يدخل حياتنا باحترام، لازم حتى لو خرج منها يخرج باحترام.

اضافت: أنا مدينة باعتذار من أعماق قلبي لـ عمرو سلامة ولعائلته الكريمة جدًّااا، الحقيقة إن عمرو مش مجرد حبيب أو خطيب، عمرو أقرب إنسان ليّا في الدنيا، وأعز صديق بين كل أصدقائي المقربين، والحقيقة إني آسفة جدًّا بسذاجة تسببت في هرج و مرج لا يليق بأحدنا .. آسفة جدًّا عمرو سلامة.

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن