شهرة نجم الـ "سوشيال ميديا" عزازي تطارد طفلاً سودانياً

عزازي 2
عزازي 1
عزازي3
مدثر رضوان 2
مدثر رضوان 3
مدثر رضوان
7 صور
ويلات الشهرة يبدو أنها لا تقتصر على المشاهير، بل تمتد متاعبها إلى مَن يحملون ملامح شبيهة بملامحهم، حيث يكون لهم نصيبٌ من ملاحقة الجماهير، وصيدهم بعدسات كاميراتهم.
ومن تلك النماذج، الطفلُ السوداني مدثر رضوان، الذي يشبه إلى حدٍّ كبير نجم الـ "سوشيال ميديا" عزازي من حيث الملامح، ولون البشرة، والوزن، والعمر، وهو ما جعله محط أنظار كثير من الناس في الأماكن العامة التي يرتادها مع أسرته، حتى إن هناك مَن يناديه بلقب عزازي، أو يشاكسه بكلمة "حليوة"، وهي الكلمة التي دائماً ما يرددها عزازي في مقاطع الفيديو التي يبثها لمتابعيه.
وحول ذلك، قالت حنان عابدين، والدة مدثر: "في الآونة الأخيرة بات ابني يهرب من تجمع الناس حوله، ومن محاولاتهم التقاط صور سيلفي معه، ومن ملاحقتهم له في مشهد لا يخلو من الطرافة، وعلى نطاق العائلة والحي والأصدقاء بات اسم عزازي هو الاسم المسيطر عليه، ويُنادى به بدلاً من اسمه الحقيقي".
جدير بالذكر، أن الطفل المحبوب عزازي، اكتسب شهرة واسعة في قنوات التواصل الاجتماعي، نظراً لما يتمتع به من خفة دم، وما يسجله من مواقف طريفة، جعلت منه نجماً كوميدياً، واستطاع أن ينال إعجاب أكثر من مليون شخص، يتابعونه حالياً على "إنستجرام" مع صديقه حمد، المعروف بـ "سعودي قوي".