اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

رشا شربتجي : لست متعصبة أو عنصرية ولا مشكلة مع mtv وأدعم دراما بلدي

رشا شربتجي
رشا شربتجي
رشا شربتجي
رشا شربتجي
رشا شربتجي
رشا شربتجي
رشا شربتجي
رشا شربتجي
رشا شربتجي
9 صور

أكدت المخرجة السورية رشا شربتجي أنها لم تمانع العمل مع محطة MTV اللبنانية وأنها اعتذرت عن مسلسل " كارما " اللبناني بسبب عدم قدرتها على الالتزام بأوقات التصوير لظروفٍ خاصة .
وقالت رشا شربتجي : " مؤخراً تداولت بعض الصحف و مواقع التواصل الإجتماعي خبر عن انسحابي عن إخراج عملٍ لبناني .. لصالح محطة أم تي في اللبنانية بسبب تعصبي المطلق للدراما السورية ... أنا حابة وضّح للكل إنو هاد الكلام غير صحيح وما بيمثلني اطلاقاً ... ".

ماذا قالت رشا شربتجي عن شوق؟

وكانت أخبار انتشرت أّنّ رشا اعتذرت عن إخراج مسلسل " كارما " لصالح محطة mtv لأنها تجد نفسها بالدراما السورية أكثر حيث وجدت ضالّتها بالمسلسل السوري " شوق " بدلاً منه و أنّ عملها بالدراما اللبنانية أو المشتركة جاء بسبب مقتضيات المرحلة التسويقية وأضافت المخرجة السورية : " محطة ام تي في من المحطات اللي بحترمها و بحبها و كنت سعيدة جدا بالتعاون معهم وانا من متابعينها من قبل ما تنعرض اعمالي عليها و هالشي بيشرفني ..اما فيما يخص (كارما) فهو عمل مهم كان رح يضيف إلي بالتأكيد لو كان الظرف مناسب لكن أنا اضطريت اعتذر بسبب ظرف خاص بيمنعني من الإلتزام بالموعد المتّفق عليه للمباشرة بالعمل".

رشا شربتجي توضح: سنصحح نهاية المسلسل والسبب ازدحام جدول osn


وأكّدت المخرجة السورية أنها فخورة بدعم دراما بلدها ولكنها غير متعصبة أو عنصرية وقالت : " بدون أدنى شكّ وبكل فخر أنا بدعم دراما بلدي سوريا بكل الأوقات و خاصّة بالوضع الحالي لكن هاد الشي ما بينفي إني إنسانة غير متعصّبة لأي عرق أو دين أو طائفة أو جنسية أو مكان .. وبعيدة عن العنصرية بحياتي الشخصية أولاً و بحياتي المهنية تانياً .. و سبق و اشتغلت بأكتر من بلد عربي متل مصر و لبنان و الخليج وأخرجت عدّة أعمال عربية مشتركة.. و قادرة على إني أفصل السياسة عن الفن ... لأنو يفترض الفن يجمعنا ع المحبة... و بحب إنهي كلامي بإني فخورة بمحبة و متابعة الكل بكل مكان .. و سوريا و لبنان جسدين بقلب واحد... الله لا يفرقنا و تدوم المحبة بقلوبنا ...تضلو بخير ".
يشار إلى أن رشا تتحضر في الوقت الحالي لإنجاز عملٍ مع شركة " إيمار الشام " بعد أن أنجزت مع الشركة نفسها مسلسل " شوق " في الموسم الماضي .