ميادة الحناوي تنفي شائعة مرضها ولهذا السبب قررت تخفيض وزنها

ميادة الحناوي
ميادة الحناوي
ميادة الحناوي
ميادة الحناوي تتوسط شادي عياش وعمر عامر
5 صور

تحيي "مطربة الأجيال" ميادة الحناوي حفلة غدًا الجمعة 28 تموز (يوليو) الجاري، ضمن مهرجان "ستاديا كاسكادا" في تعنايل – البقاع. وقد وصلت إلى بيروت مع طاقم عملها، وفرقتها الموسيقية بقيادة محمد البرفت، وبدأت التحضيرات والتمرينات للحفلة المرتقبة والتي من المتوقع أن يحضرها أكثر من 2000 شخص.


وقالت صاحبة "كان يا ما كان": إنها سعيدة بالعودة الى لبنان، مؤكدة أنها تنتظر من الجمهور اللبناني الذي تكنّ له كل المحبة والتقدير، أن يواكبها وأن يأتي بحماسته العالية التي اعتدناها في الحفلات". أما عن برنامج الحفلة المنتظرة، فستغنّي ميادة بين القديم والجديد، خصوصًا تلك الأغاني التي يحفظها الناس وأثّرت بهم ويحبونها، مثل: "كان يا ما كان"، و"نعمة النسيان"، و"أنا بعشقك" وغيرها من ريبيرتوار طربي أصيل، عُرفت به ميادة الحناوي منذ بداية مشوارها الفني.


كما ستُفاجئ الجمهور بأغانٍ طربية لعمالقة الفن العربي. وتُكمل صاحبة "أنا بعشقك" جولتها العربية، بعدما غنّت في تونس ومصر، والآن في لبنان، لتنتقل الى الأردن حيث ستقدّم حفلة ضمن مهرجان "الفحيص".
ونفت ميادة الشائعات التي طالتها حول إصابتها بالمرض عندما ظهرت من دون مكياج، وقد فقدت الكثير من وزنها. وأكدت أنها "بصحة جيّدة جدًّا، وقررت أن تخفّض وزنها للرشاقة فقط، وأنها فعلت ذلك بنفسها من دون استشارة اختصاصية تغذية". وأشارت الى أنها تحضّر لمجموعة أغانٍ سجّلتها وستصدر قريبًا في ألبوم، على أمل أن تُفرج عنه شركة إنتاج عالم الفن.

يُذكر أنّ الحفل من تنظيم شركة "Ambiance Entertainment group" التي نظّمت لها حفلة بعلبك الشهيرة والضخمة في 2015 والتي حضرها حوالى 3500 شخص.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"