من لطيفة إلى شيرين: "تونس مش بقدونس" وشاهدة عيان تكشف حقيقة الإساءة

جمهور الحفل
شهود عيان يكشفون حقيقة تصريحات شيرين
شيرين عبد الوهاب من حفل مهرجان قرطاج
شهود عيان يكشفون حقيقة تصريحات شيرين
هاشتاق تونس_مش_بقدونس
لطيفة
لطيفة
شيرين عبد الوهاب من حفل مهرجان قرطاج
شيرين عبد الوهاب من حفل مهرجان قرطاج
شيرين عبد الوهاب من حفل مهرجان قرطاج
11 صور

ردّت الفنّانة التونسية لطيفة على التصريحات المسيئة لزميلتها المطربة شيرين عبد الوهاب بحقّ بلادها تونس وقولها أن ابنتها "لا تعرف الفرق بين تونس والبقدونس"، وأطلقت هاشتاق مساء أمس السبت بعنوان "تونس مش بقدونس"، واللافت أنّ متابعات للطيفة من تونس حضرن الحفل أكّدن أنّ شيرين لم تخطىء وأنّ القصّة تم نقلها بالخطأ من أجل الإساءة للفنانة المصرية والوقيعة بين نجوم البلدين!!

لطيفة دشنت الهاشتاق أولاً عبر حسابها بموقع تويتر ثم أطلقته عبر صفحتها الرسمية بموقع الفيس بوك قائلةً: تونس مش بقدونس، تونس بقت خضراء ببورقيبة.. بأبو القاسم الشابي، بابن خلدون، وبشعبها الرائع.

وجاء الردّ الأول من مواطنتها التونسية وفا ورتاني مؤكّدة أنّ الواقعة تمّ إخراجها من سياقها لإحراج شيرين، والقصّة الحقيقيّة أنّ المطربة المصرية روت قصّة مضحكة لها مع ابنتها مريم وضحك الجميع عليها ولم يشعر أحد التوانسة بوجود إهانة تستدعي الردّ وقالت: شيرين حكت ما جرى بينها وبين ابنتها ليلة السفر وكان كالتالي: بنت شيرين : ماما رايحة فين، شيرين : عندي حفلة في تونس، بنت شيرين : في بقدونس، شيرين : تونس كمان خضرا حبيبتي !!

عمرو مصطفى مهاجماً شيرين عبد الوهاب: "الواطي عمره ما هيكون بني آدم"


أضافت شاهدة العيان: بنت شيرين عمرها ستة و لا سبعة سنين و براءة الطفولة و شيري عاودتلنا الموقف و لكلنا ضحكنا معها و وزراء صفّقت و ضحكو وانت جايا تكبر في الموقف .

وأيّدها شاهد عيانٍ تونسي يدعى كريم بن عمار قائلاً: أنا كنت حاضر و شرين قالتها بكل تلقائية ، و ضحكنا على بنتها كيفاش قالتلها موش على بلادنا.

لطيفة تغار على بلادها . ولكن شهود عيان من تونس قدّموا دليل براءة شيرين عبد الوهاب فهل تنتهي الأزمة مبكراً؟