جمال /أظافر

طلاء الأظافر اختاريه وفق شخصيتك

فن طلاء الأظافر
أظافر لامعة
شكل من أشكال الأظافر الجديدة المهذبة، لكن مع إضافة عصرية
أظافر كلاسيكية تليق بالسهرات
أظافر ذهبية
أظافر 3D
أظافر منقّطة
أظافر كلاسيكية مضيئة
أظافر رائقة وعصرية

إذا كنت تحبين اتباع صيحات الأظافر، فأنت بالتأكيد ستجربين أظافر الباستيل، والنيون، وأظافر سبايدر مان، وخفافيش الظلام، والأظافر بالأشكال الرباعية، والسداسية، وغيرها من فنون الأظافر، أما إذا كنت من محبات فنون الأظافر الرقيقة والبسيطة، فسوف تفضلين إحدى هذه الصيحات الهادئة والجذابة في نفس الوقت.
إليك بعض أشكال الأظافر الهادئة والرقيقة لهذا الموسم:


1. أظافر لامعة: هي من الأظافر التي ستجعل يديك تبدوان كيدي العروس يوم زفافها، كل ما عليك فعله هو وضع الطلاء البيج الفاتح مع وضع بعض الطلاء اللامع في الجزء السفلي من أظافرك.


2. أظافر منقطة: شكل من أشكال الأظافر الفرنسية، كل ما عليك فعله هو وضع الطلاء الأبيض أو البيج على أظافرك مع وضع نقاط من اللون الأسود عليها.


3. أظافر رقيقة: هي شكل من أشكال الأظافر الجديدة المهذبة التي تشعرك بالمرح والأناقة معاً، ولكنها بسيطة وليست صاخبة على الإطلاق، كل ما عليك فعله هو وضع الطلاء الأبيض أو البيج على أظافرك مع تزيين أطراف أصابعك بألوان مختلفة كالزهري والأزرق والأصفر وغيرها.


4. أظافر كلاسيكية: هي أظافر كلاسيكية جذابة، تعتمد على تلوين أظافرك بلونك المفضل مع تلوين أظفر واحد من أظافرك بشكل مختلف، مما يجعل أظافرك مختلفة وجذابة.


5. أظافر 3D: نوع جديد من طلاء الأظافر ظهر حديثاً، ويعتمد على وضع لاصقات الأظافر ثلاثية الأبعاد، مما يجعل أظافرك أكثر سحراً وجاذبية.


6. أظافر ذهبية: للحصول على هذا الشكل من أظافرك كل ما عليك فعله هو وضع اللون المفضل على أظافرك، ويفضل أن يكون الأبيض أو البني الفاتح مع لصق شرائط ذهبية للحصول على أظافر جذابة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X