أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

تطبيق الدانوب الجديد للبقالة عبر الإنترنت يواصل توسعه في السعودية

الدانوب تطلق حملة هدايا أسبوعية
ماجد محمد الطحان

تواصل الدانوب، عملاق البيع بالتجزئة السعودي، التي أطلقت أكبر منصة تجارة إلكترونية للبقالة في شهر مايو الماضي، توسعها في تعاملاتها على الإنترنت ومن خلال متاجرها الجديدة المنتشرة عبر المملكة العربية السعودية، خلال الأسابيع المقبلة. وسوف تزيد المتاجر الجديدة من انتشار تجارة الدانوب الإلكترونية في أرجاء المملكة. وفي إطار احتفال الشركة بالنمو السريع في عدد مستخدمي تطبيق الدانوب ومنصتها للتجارة الإلكترونية، أطلقت حملة هدايا أسبوعية لهواتف آيفون 7، وسوف تستمر الحملة على مدى الأسابيع الأربعة المقبلة حتى 15 أغسطس الحالي.
سيدخل كل المتسوقين السحب تلقائيًا من خلال تطبيق الدانوب أو موقع الدانوب على الإنترنت www.Danube.sa. المسابقة مفتوحة للجميع. هناك ثلاث جوائز للمركز الثاني أسبوعيًا قيمتها 250 ريالاً سعوديًا.

قال ماجد محمد الطحان، المدير العام لتطبيق الدانوب في تعليق له: "منذ طرحنا لتطبيقنا الجديد ومنصتنا الجديدة للتجارة الإلكترونية منذ أسابيع قليلة، شهدنا إقبالاً كبيرًا من عملائنا المخلصين على شراء المواد الغذائية عبر الإنترنت. تطبيق الدانوب هو الطريقة الأنسب ، فهو سريع وآمن. خدمة توصيل مجانية في وقت يناسب احتياجات المتسوق، وخلال ساعتين لا أكثر."

تأتي المملكة العربية السعودية من بين أكبر وأسرع دول مجلس التعاون الخليجي نموًا في التجارة الإلكترونية، لكن ظل فضاء التجارة الإلكترونية إلى وقتٍ قريب حكرًا على شراء الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، أو خدمات السياحة، أو الإكسسوارات، أو الأزياء. وما زالت متاجر المواد الغذائة عبر الإنترنت فضاءً غير مستغل، وهو ما دفع الدانوب إلى إعادة تسويقه في المنطقة.

واختتم السيد ماجد محمد الطحان حديثه عن حملة هدايا الدانوب التي تستمر لمدة شهر، قائلاً: "كان لمقاطع الفيديو التي أعددناها لتسويق التطبيق صدى بعيدًا على منصاتنا في وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تظهر سرعة وأمان وملائمة التسوق من خلال تطبيق الدانوب وموقعها على الإنترنت، حيث يحصل العملاء على الخدمة المتميزة نفسها التي يحصل عليها داخل المتجر. يسعدنا أن نعلن عن هذا التوسع في عملياتنا وفتح متاجر جديدة خلال الأسابيع القادمة، ونرغب في رد الجميل لعملائنا في المتجر وعبر الإنترنت من خلال منحهم فرصة الفوز بجوائز مثل آيفون 7 وقسائم تسوق على مدى الأسابيع المقبلة. إذا كنت لم تُجرِّب التسوق عبر الإنترنت مع الدانوب حتى الآن، فهذا هو أفضل وقتٍ لتجربه!"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X