فن ومشاهير /أخبار المشاهير

قمر ترد على الموسيقار حلمي بكر: كان الأولى بك المطالبة بإيقاف "ركبني المرجيحة"

الفنانة قمر
الفنانة قمر
حلمي بكر
الفنانة قمر
الفنانة قمر
الفنانة قمر
الفنانة قمر

ردت الفنانة قمر على الهجوم العنيف الذي شنه عليها الموسيقار حلمي بكر، بعد طرحها عملها الاخير"Kiss My Lips"، حيث رأى انها بالكاد ترتدي قماش يغطي جسدها، مشيراً إلى أن الفن وصل إلى مرحلة سوداء قاتمة، منتقداً الفضائيات التي تعرض عملها.

رد قمر على الموسيقار حلمي بكر جاء عبر "تويتر" من خلال مجموعة تغريدات، طرحتها دفعة واحدة، ولكنها ما لبثت أن أضافت تغريدة جديدة بعد عدة ساعات، مذكرة إياه بمطربة المرجيحة، ودعته إلى المطالبة بإيقافها بدل أن يطلب إيقافها هي.

وقالت قمر في تغريداتها: "بقدر كتير الفن اللي قدمه الموسيقار حلمي بكر بالخمسينات والسيتينات وانا من محبي الزمن الجميل"، وتابعت "اذا بالخمسينات ما كان عندن ولا وسيلة ليوصلوا عالقمر كيف بدن يعرفوا جيل ال ٢٠١٧ يلي طلع عالقمر وعالمريخ اي نوع موسيقى بحب؟!"، وأضافت" الاجيال اتغيرت وصاروا يفضلوا انواع جديدة بالموسيقى.. فبدي أعتذر منك أستاذ حلمي بكر انا صورة شباب اليوم"، وعقّبت "عم قدملن الفن اللي هني بحبو... الزمن عم يمشي وما وقف بالخمسينات".

لكن قمر ما لبثت أن تذكرت مغنية المرجيحة فما كان منها إلا أن غردت لـ حلمي بكر مجدداً بعد مرور ساعات على تغريداتها الأولى وكتبت: "نسيت قول للأستاذ حلمي أنه بدل ما يوقفني في عنده ركبني المرجيحة بمصر أقرب عليه وأسرع".

وكان الموسيقار حلمي بكر قد أطل في برنامج "صدى الفن"، وقال إنه أصيب بالصدمة حين شاهد مغنية لبنانية إسمها قمر ترتدي بعض القماش في فيديو كليب يحمل عنوان Kiss My Lips وأشار إلى أننا وصلنا إلى مرحلة سوداء قاتمة، منتقداً الفضائيات العربية والمصرية التي تعرض مثل هذه التفاهات.

وكانت قمر أطلقت أغنية Kiss My Lips وهي من كلمات وألحان جوزف جحا وتوزيع هادي شرارة وصورتها تحت إدارة المخرج فادي حداد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X