اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ماذا قال سامر برقاوي عن "الهيبة 2" : هل تكون ستيفاني صليبا بديلة نادين نجيم؟

بطلا العمل مع المخرج
تيم ونادين
سامر برقاوي
عبده شاهين مع زملائه في الهيبة
نادين نجيم وتيم حسن
عبده شاهين
ستيفاني صليبا
ستيفاني صليبا
عبده شاهين
9 صور

تتردد بين فترة وأخرى أخبار جديدة عن مسلسل الهيبة، وكان آخرها مشاركة ستيفاني صليبا فيه، حيث قيل أنها ستكون بديلة نادين نجيم في "الهيبة 2".

المخرج سامر البرقاوي، علق على خبر حلول ستيفاني صليبا مكان نادين نجيم في "الهيبة 2"، وقال: "بما يختص بشكل كاست الهيبة فهو يرتبط بالسياق الدرامي للقصة والنص لم يظهر منه شيئاً حتى الآن".

وهل جوابه هذا يعني نفيه للخبر؟ أجاب:"أنا أنفي الخبر من ناحية عدم ذكر أي اسم من المسلسل ما عدا الأسماء التي كانت موجودة في الجزء الأول".

ورداً على ما قيل بأنه لن تكون هناك بطلة شابة في المسلسل، علقّ: "لا توجد بطولة نسائية ندية موازية لتلك التي نقدمها في المسلسلات السابقة. لا يوجد اي مسلسل يخلو من عنصر نسائي جيد، ولكن لا توجد ندية في الدور ولا توجد بطلة موازية".

هل هذا يعني أن تيم حسن هو بطل العمل الأول والمطلق: "لست مع التصنيفات. إذا كان هناك نجم صف أول فهذا لا يعني أن نجم الصف الثاني ليس جيدا. منى واصف بطلة مطلقة في المسلسل".

ولأنه لا يمكن إنكار أهمية منى واصف وكل المقصود هو الإستفسار عن الممثلة- البطلة التي سوف يغرم بها البطل، كما هو سائد في كل المسلسلات والأفلام، أجاب: "في الجزء الثاني موجود تيم حسن ونادين نجيم ليست موجودة، ولكن هذا يعني أنه لا توجد بطلة شابة بل لا توجد بطلة مطلقة".

هذا يعني ان ستيفاني غير موجودة في المسلسل؟: "أنا لم أقل إنها غير موجودة".

وهل هذا يعني أنه لا ينفي وجود ستيفاني صليبا في المسلسل، قال: "أنا أنفي ذكر أي إسم في الجزء الثاني حتى تكتمل عناصر المسلسل. عندما يصبح النص جاهزاً يمكن التحدث عن أدوار. لا يوجد أدوار بدون نص. كل الخيارات مفتوحة وفي كل الإتجاهات ".

ونفى سامر البرقاوي الاخبار التي تحدثت عن عودة عبده شاهين الذي جسد دور " شاهين" في الجزء الثاني من المسلسل.

ولكنه في المقابل لم ينف مشاركة "شاهين" في الجزء الثاني، حيث قال "النص لم يجهز بعد. الكاتب يأخذ وقته ونحن نتابع معه وعندما يجهز النص يمكن عندها أن نعطي أجوبة واضحة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"