شام الذهبي إبنة أصالة تعود إلى "السوشيال ميديا": أنا حساسة و"مش جامدة" زي مامي

شام الذهبي
شام الذهبي
شام الذهبي وأصالة
شام الذهبي وأصالة
شام الذهبي
اصالة
شام الذهبي
7 صور

بعد مقاطعة لمواقع التواصل الإجتماعي، عادت شام الذهبي إبنة الفنانة أصالة، وأطلت عبرها مجدداً،  في محاولة منها لدعم والدتها التي تستعد خلال الأيام المقبلة والدتها لطرح ألبومها الجديد "مهتمة بالتفاصيل".

شام بررت سبب غيابها الإنشغال بدراستها، ولكن البعض فسره غضباً من والدتها التي تم توقيفها في مطار بيروت، بسبب حيازتها للكوكايين وتعاطيها له، كما بيت الفحوصات المخبرية.

وعلى ما يبدو فإن الأمور عادت إلى نصابها الطبيعي بين الام وإبنتها، ولكن بدا لافتاً أن شام الذهبي طلبت من متابعي صفحتها على "إنستغرام" أن يكونوا إيجابيين، لانها حساسة وليست "جامدة" كوالدتها، كما قالت، ربما لانها كانت تدرك ضمنيا أن التعليقات لن تخلو من التطرق إلى تعاطي والدتها للمخدرات، فكان لها ما أرادت وجاءت التعليقات (حوالى  208 تعليقات) كلها إيجابية.

 شام نشرت "برومو" ألبوم والدتها الجديد وعلقت عليه" بعد ما بعدت عن كل وسائل التواصل الاجتماعي حتى ريّح روحي وركّز في باقي الأمور الي كانت عندي مثل دراساتي العليا، مع أني ما كنت بدّي إرجع الحقيقة لان كان أريح من غيرا. بس صممت أني أشارك في إظهار الحقيقة الجميلة والصعبة الي تمت وراء هالعمل الي لولا ما كنت إرجعتلكم. لأول مرة بحس ان ماما أعطت كل مابتملك من خبرة، ومشاعر و إحساس حتي تعيشوا معاها كل التفصيل. رح أحكيلكم قصة كل عمل في ما بعد، طلبي الوحيد ان كل من يدخل صفحتي يكون إيجابي فقط، لأني حساسة و مش جامده زي مامي".

 

After a long break from social media, as a way to rehabilitate my soul which I often do, I decided to come back having been literally whisked off my feet with mother's new album. I want to share with u all the details, the hardships, the dedication, and the inspiration that went into this magnificent work, like nothing ever done before. It is a new era for mama, she is coming in not only with her art, but most importantly her experience, a legendary life of 25 years of experience. In every song, there lies a part of her, as transparent as ever. I will keep u updated for more... بعد ما بعدت عن كل وساءل الsocial media, حتي ريح روحي و ركز في باقي الأمور الي كانت عندي مثل دراساتي العليا، مع أني ماكنت بدّي ارجع الحقيقة لان كان أريح من غير. بس صممت أني أشارك في إظهار الحقيقة الجميلة والصعبة الي تمت وراء هالعمل الي لولا ماكنت ارجعتلكم. لأول مرة بحس ان ماما أعطت كل مابتملك من خبرة، ومشاعر و احساس حتي تعيشوا معاها كل التفصيل. رح أحكيلك قصة كل عمل في ما بعد. طلبي الوحيد ان كل من يدخل صفحتي يكون إيجابي فقط، لأني حساسة و مش جمده زي مامي #اصالة #اصالة_مهتمةبالتفصيل #عيش_عالم_اصالة  @assala_official @anasri82 @nicolasjebran @mayajules @tarekalarianofficial

A post shared by Sham Al Zahabi (@shamalzahabi) on

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"