مستشار وزير العمل والتنمية الاجتماعيَّة يزور «إكرام»

اجتماع مع مستشار وزير العمل والخدمة الاجتماعية
هدية تذكارية لمستشار وزير العمل والخدمة الاجتماعية من أيدي حرفية سعودية
زيارة الدكتور محمد القحطاني لإكرام
الدكتور القحطاني مع الأيتام
4 صور
زار الدكتور محمد بن حسن القحطاني، مستشار وزير العمل والتنمية الاجتماعيَّة المشرف العام على فرع الوزارة بمنطقة مَكَّة المكرَّمة، مقر جمعيَّة أصدقاء المجتمع الخيريَّة «إكرام» بجدَّة.
ووقف الدكتور القحطاني على غرفة عمليات مشروع إكرام الخيري (إكرام الأموات) الخيري بالجمعيَّة، الذي يقدِّم خدماته لكافة المواطنين والمقيمين مجانًا على مدار الساعة، واستمع لشرح الإنشاء ومراحل الإنجاز حتى الافتتاح والتشغيل، وقدِّرت تكاليف المشروع بأربعة ملايين وخمسمائة ألف ريال بدعم من أهل الخير والبر.
ثمَّ عقد القحطاني اجتماعًا مع رئيس وأعضاء ومنسوبي إدارة الجمعيَّة ناقش خلاله سبل التعاون ودعم الجمعيَّة في خدمة المجتمع من خلال برامجها ومبادراتها التي تقدَّم للمواطنين والمقيمين مجانًا.
وقد حضر اللقاء مساعد المشرف العام على فرع الوزارة بمنطقة مكَّة المكرَّمة حسين قدير، ومدير مركز التنمية بجدَّة أحمد الصفحي، ومدير العلاقات العامَّة بوزارة العمل والتنمية الاجتماعيَّة بالمنطقة، أحمد الغامدي، وأمين عام جمعيَّة إبصار الخيريَّة بجدَّة د. سامي الساعاتي، وعضو مجلس إدارة إبصار عضو المجلس الاستشاري الدكتورة عائشة نتو.
وفي نهاية الزيارة سجل الدكتور محمد بن حسن القحطاني كلمة في سجل الزيارات، وقدَّم الدكتور بكر خشيم، رئيس مجلس الإدارة هديَّة تذكاريَّة لسعادته عبارة عن عمل حرفي من صناعة يدويَّة لإحدى الحرفيات السعوديات.