فن ومشاهير /أخبار المشاهير

جاد خليفة يعلن انسحابه وإلغاء مشاركته في حفل بقرطاج: فما هو السّبب؟

جاد خليفة
بسبب صورته جاد خليفة ينسحب من حفلة قرطاج

قرّر الفنّان اللبناني جاد خليفة إلغاء مشاركته في حفل له على مسرح قرطاج وكشف في صفحته الخاصّة على "الفايس بوك" سبب قراره والمتمثل في عدم قبوله ظهور صورته على" أفيش" الحفلة اصغر من صورة الفنان المغربي حاتم عمور.

مغالطة كبيرة
والحفلة المقررة ليوم 26 اغسطس هي حفلة جماعية لأربعة فنّانين هم الفنان الشعبي التّونسي الهادي دنيا والجزائري قادر الجابوني والمغربي حاتم عمّورالى جانب اللبناني جاد خليفة وهو حفل خارج مهرجان قرطاج الذي ينتهي يوم 19 أغسطس وقد وقع الكثيرون في الخلط بين حفلة مبرمجة في مهرجان قرطاج وحفلة على مسرح قرطاج وقد جرت العادة وبعد انتهاء المهرجان ان تقيم بعض الجهات بايجار المسرح لحفلات تجارية لا علاقة لها بالمهرجان.

والكثير من الفنانين العرب يتعمّدون المغالطة بادعائهم انهم غنوا في قرطاج للايحاء بانه تمت برمجتهم في المهرجان وغالباً ما تنطلي هذه"الحيلة" لمن لا علم لهم بتنظيم حفلات على نفس المسرح ولكن خارج المهرجان.

والغريب أن وسائل اعلام كثيرة تونسية وعربية وقعت في هذا "المطب" عند إعلانها عن انسحاب جاد خليفة من مهرجان قرطاج في حين ان الصّواب والحقيقة انّه انسحب من حفلة على مسرح قرطاج والفرق كبير ، ولا شك أن جاد خليفة قد تعمّد الإيهام بأنه سيغني في قرطاج دون توضيح او تدقيق، بل انه ذكر حرفياً متعمّداً انه سيغني في مهرجان قرطاج وقد أراد ان يثير ضجّة للظّهور بانّه انسحب من مهرجان قرطاج الدولي في حين أن الحقيقة هي غير ذلك تماماً.

وكان جاد خليفة قد عبّرفي وقت سابق عن سعادته بالغناء في مهرجان قرطاج وقال في تدوينة له ان في ذلك رسالة للردّ على من انتقده وحاربه بسبب أغنية "الغول" مع عارضة الازياء مريام كلينك وحرمه من المهرجانات والحفلات في لبنان.

وكان فيديو هذه الاغنية أثار جدلاً كبيراً بسبب مشاهد فيه خادشة للحياء .

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X