بالفيديو:بعد هيفاء وهبي اليوتيوب يحفظ أشهر مقاطع بكاء النجوم على الهواء

نيللي كريم
شيرين
مي عز الدين
هيفاء وهبي
ريم البارودي
ساندي
مي نور الشريف ووالدتها بوسي في عزاء والدها
باسل خياط
محمد صبحي في عزاء زوجته
هاني شاكر مع مذيعات الستات ميعرفوش يكدبوا
غادة عبد الرازق
شذى حسون
نيللي كريم ووالدتها
درة
شيرين عبد الوهاب
نوال الزغبي
رجاء الجداوي
داليا البحيري
مها أحمد
ادوارد
هاني شاكر وزوجته وابناء ابنته الراحلة دينا
22 صور

منذ أن أطلقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي دموعها على الهواء مباشرة، صار بكاء النجوم في البرامج التلفزيونية حالة متكررة، لأسباب أغلبها يتعلق بالذكريات العائلية، وبعضها بسبب إصرار مقدمي البرامج على استدرار دموع النجوم بالنبش في التفاصيل المؤلمة، وطرح أسئلة حساسة أو مستفزة لا مفر منها إلا بالبكاء، حتى تكوّنت مكتبة كاملة لبكاء نجوم الفن العربي، جمعها لكم "سيدتي نت".

ثلاثة مواقف باكية لهيفاء وهبي
الفنانة هيفاء وهبي صاحبة ضربة البداية في دموع النجوم على الهواء مباشرة، عندما أطلقت دموعها ضمن أحداث برنامج "ساعة مع الحبيب" مع طوني خليفة، عندما سألها عن علاقتها بابنتها، فقد فوجئت هيفاء بالإعلامي طوني يسألها قائلاً "اعتبره موضوعاً إنسانياً أنه أم لها سبع سنين متشوفش بنتها"، لترد عليه بالبكاء والامتناع عن الحديث في الموضوع.



المرة الثانية لدموع هيفاء وهبي تسببت في إنهاء حلقة البث المباشر لبرنامج "شكلك مش غريب"  حيث لم تتمالك وهبي أعصابها عندما أعلن المخرج محمد سامي خبر وفاة الفنان حسين الإمام الذي شاركها بطولة مسلسلها الأول "كلام على ورق" في رمضان 2014.

هيفاء بكت أيضاً مع الاعلامي نيشان في إحدى حلقات برنامجه  "ابشر" عندما توقعت أن تموت مقتولة تشبّهاً بنهايات مأسوية لنجمات عانين من أمراض الشهرة .


نوال الزغبي تبكي 
نوال الزغبي لم تتمالك مشاعرها مع طوني خليفة أثناء التطرق لمشاكلها مع زوجها إيلي ديب، وظهرت دموعها مع الحديث عن احتمال نقل حضانة الأطفال للأب، لتتذكر آخر حضن بينها وبين ابنتها.



شيرين عبد الوهاب : بكاء وانسحاب
الفنانة شيرين عبد الوهاب لم تكتف فقط بالبكاء، بل انسحبت من إحدى حلقات برنامج "أنا و العسل" بعدما سألها نيشان عن طليقها الموزع محمد مصطفى وعن شعورها إذا ما قرر الزواج من غيرها وانعكاس ذلك على ابنتيها مريم وهنا، ولم يرحمها نيشان إذ أعقب السؤال المحزن بآخر مؤلم عن سر معاملة اليسا القاسية لشيرين، فلم تجد حلاً إلا الدموع ومغادرة الأستديو.



دموع ساندي
المطربة ساندي اعتزلت عالم الفن بالدموع، وكان البكاء سرّ عودتها أيضاً، والفاصل الأكبر كان مع الإعلامية منى الشاذلي بعدما كشفت للمرة الأولى أسباب اعتزالها وقصة مرضها النفسي وزواجها السري.



درة تبكي حنيناً لمدرستها
بكاء درة مع النجم عمرو يوسف عندما تذكرت مدرستها في برنامج "العودة للمدرسة" كان أقرب للحنين، بعدما استمعت لشهادات مؤثرة جداً من مدرّساتها ورفاق رحلة الدراسة في تونس.



نيللي كريم فقدت السيطرة على دموعها
الفنانة نيللي كريم تفعل المستحيل في برامج التوك شو لإثبات أنها ليست كئيبة، ولكنها فقدت السيطرة على دموعها أثناء الحديث عن مرض والدتها في برنامج "معكم" بعد ضغط الإعلامية منى الشاذلي.



دموع المذيعة خوفاً من عقوق الوالدين
اعتدنا ضغط مقدمي البرامج على الضيوف جلباً للدموع، ولكن الفنانة مها أحمد تعد أشهر مقدمة برامج تبكي بدلاً من ضيوفها، وهناك مشهد لا ينسى لها عندما استضافت الداعية عصام حمدي في حلقة خاصة عن "عقوق الوالدين" وبمجرد ذكره لعقوبة العاق في الدنيا والآخرة انهارت مها من البكاء!!



دموع رجاء الجداوي
الفنانة رجاء الجداوي واحدة من عناصر البهجة في الفن والإعلام المصري، ومصدر السعادة في أغلب مسلسلاتها، وتبدو دموعها نادرة إلا عندما تأتي سيرة زوجها الراحل حسن مختار، مثلما حدث في برنامج "فحص شامل" مع الإعلامية راغدة شلهوب، التي طلبت منها وصف لحظة الوفاة فعلقت رجاء قائلة:" جزء من قلبي دفنته معه " ثم تركت بقية الكلام لدموعها!!




هاني شاكر "دايما دموع"
ينتمي المطرب المصري هاني شاكر إلى الجيل الذهبي للرومانسية الحزينة، ودموعه قريبة في حفلاته الغنائية ، ولكن أكثر مرة بكى فيها وأبكى جمهوره كانت ضمن حلقة برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، عندما شاهد على الهواء رسالة مسجلة من أحفاده أبناء ابنته الراحلة دينا، وتمنى وقتها أن يمنحه الله العمر ليعوضهم عن فقدان والدتهم.



شمس أبكى والده باسل خياط 
الفنان السوري باسل خياط فوجىء أثناء مشاركته مع النجمة اروى  في برنامج " الليلة دي" برسالة عتاب من ابنه شمس، ختمها بعبارات المحبة لوالده، ولم يتمالك باسل نفسه واحمرت عيناه من محاولة التماسك امام الجمهور!!



ريم البارودي "غرام وانتقام"
النجمة ريم البارودي ردت على أنباء زواج خطيبها الدائم وزوجها السابق أحمد سعد من النجمة سمية الخشاب بحلقة كاملة من الدموع كشفت فيها أسرار علاقتها مع سعد منذ أكثر من ١٤ سنة.
 



غادة عبد الرازق لعبة تحولت لمأساة
الفنانة غادة عبد الرازق خاضت تجربة قاسية في برنامج "عُقد النجوم" عندما طلب منها تخيل أول لقاء مع الراحلين من عائلتها والدها ووالدتها وشقيقها، ورغم أنها تخيلت الأمر مجرد لعبة ولكنها دخلت في لحظات من البكاء، ثم أطلقت فجأة ضحكة صاخبة لتنهي الموقف.
 




آراب أيدول مسرح دموع وائل كفوري
المطرب اللبناني وائل كفوري بكى بشدة في إحدى حلقات البث المباشر لبرنامج اكتشاف المواهب "آرب أيدول" بسبب الفلسطيني هيثم خلايلي عندما قدم موال يا ابني لطوني حنا!!




ادوارد يبكي على أيام الفقر
إنهار النجم "إدوارد" من البكاء على الهواء مع د.عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس"  عندما تذكر أيام الفقر والحرمان ومعاناته هو وأمه وأشقاؤه بعد وفاة والده وضياع ثروته.
 



مي عز الدين لم تتمالك دموعها
الفنانة الشابة مي عز الدين تحدثت للمرة الأولى عن حقيقة شقيقتها مؤكدة أنها ابنة زوجة أبيها وليست شقيقتها من الأب أو الأم، ومع ذلك لم تتمالك دموعها عندما تذكرت أنها مريضة.



دموع مي نور الشريف على والدها
بعد لحظات من التماسك انهارت الفنانة مي نور الشريف داخل استديو برنامج "هنا العاصمة" مع الإعلامية لميس الحديدي، في حلقة خاصة بمناسبة ذكرى اليوم الأربعين لرحيل والدها.



محمد صبحي يودع زوجته
لخص الفنان الكوميدي محمد صبحي معاناته مع إصابة زوجته بالمرض اللعين لمدة أربع سنوات كاملة، في أربع دقائق عندما توقفت الدموع في عينيه وهو يتحدث عن لحظاتها الأخيرة لبرنامج "90 دقيقة" مع الإعلامي معتز المرداش !!
 



ظلم شذى حسون
الفنانة شذى حسون بكت على الهواء في برنامج "ست الحسن" مع الإعلامية شيرين ابو الحسن.. عندما تحدثت عن تعرضها للظلم من قبل بعض الأشخاص، وأنها لا تعرف لماذا يحدث معها كل هذا التعنت.
 





داليا البحيري والبكاء القوي
الممثلة داليا البحيري المصرية خطفت قلوب الجميع  ببكاء قوي جداً عندما تذكرت زوجها المتوفي وابنتها الراحلة، والموقف الأخير لهما معاً، وكيف كانت الصغيرة تعرف أن والدها لن يعود!!

 

بكاء النجوم على الهواء مباشرة يجذب الجمهور .. وبات عادة في كل البرامج الحوارية .. والبعض يتهمهم بالتمثيل، بينما يرى البعض الآخر ان هذه المواقف حقيقية ..برأيك، ما هو الموقف الأكثر تأثيرا ومصداقية؟

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"