ماذا يتمنى المشاهير في عام 2013؟

11 صور

لكلٍّ منّا أمنياته الخاصّة في عام 2013، سواء على المستوى الشخصيّ أو على المستوى العام. ومشاهير العالم هم مثلنا تماماً يمتلكون أمنياتهم الخاصّة للعام الجديد، لنستعرض سويّة أمنيات بعض مشاهير العرب والعالم:

الفنّانة سميرة سعيد:
"أتمنى أن يعود الاستقرار إلى مصر من جديد، وأن يعيش الشّعب المصريّ ديموقراطيّة وحريّة حقيقيّة، وأن تتحقّق الأهداف السّامية التي ناضل من أجلها مئات الشّهداء طوال العامين السّابقين".
وتمنّت سعيد أن يصدر ألبومها في الموعد الذي حدّدته له مسبقاً، حيث تنوي طرحه في ربيع 2013، وهو الأمر المرتبط بمدى استقرار الشّارع في مصر، حيث ينعكس الاستقرار بدوره على الفنّ وسوق الموسيقى المصريّ.

الفنّانة شيماء علي:
"أتمنى الاستقرار الأسريّ والزواج في عام 2013، وآمل أن يكون فارس الأحلام شخصاً يُقدّرني ويحترمني لأكوّن معه عشّاً هادئاً".

الفنّان مروان خوري:
"أتمنّى أن يعمّ الفرح العالم العربي خصوصاً، والعالم عموماً، وأن تُهيأ الظروف الملائمة لتعيش الأجيال المقبلة بأمانٍ وتُحقّق أحلامها وطموحاتها، متسلّحة بالثقافة والعلم والمعرفة. أمّا على الصعيد الفنّيّ، فأعِدُ جمهوري بأعمال جديدة في 2013 مع أهمّ نجوم العالم العربيّ".

الفنّانة مادلين مطر:
"أتمنى الشفاء لكلّ مريض؛ وهذا ما أتمنّاه في كلّ عام. كذلك أبدي أسفي لرؤية أطفال يتعذّبون بسبب مرض، أو لرؤية عجوز موجوع، أو أيّ إنسان يُناضل في سبيل البقاء، فيما المرض ينهش جسده".

تدعو مطر الله سبحانه أن تعود المحبّة لتسود بين النّاس، في وقت تنتشر فيه الكراهية والحقد والغيرة والأنانيّة، ما يمنع الإنسان من مساعدة أخيه الإنسان. وتأمل مطر أن تنتهي الحروب والصّعاب التي تعصف بالعالم.

الفنّان هشام سليم:
"أحلم بأن يُصبح بلدي محترماً، والوطن العربيّ أيضاً، وأن يُعامل المواطن العربيّ على أنّه "بني آدم"، وليس عبداً فتُتاح له حريّة الاختيار، وليس مجرّد السّماح له بأن يقول رأيه، فيما ينفّذ الحكّام ما يرونه صحيحاً من وجهة نظرهم".

الفنّان محمود ياسين:
"أمنيتي في العام الجديد أن يحمل عام 2013 أمنيات طيّبة للشّعب، وأن يُبدي رأيه بحريّة ويُحقّق أحلامه ويجتاز الظروف الصّعبة والقاسية التي جعلت النّاس يشعرون بأنّ أحلامهم الثوريّة تبدّدت، خاصّة بعد استفتاء فرض وجوده بالقوّة. وأتمنّى أن تشهد القيم العليا اطراداً في النواحي كافة، للخروج من المآزق التي تؤثر في الحياة السياسيّة والاقتصاديّة والاجتماعيّة، بعد أن كادت التطورات تلغي الأثر العظيم لثورة 25 يناير".

النجمة كيم كرداشيان:
"أتمنّى أن ألغي حسابي على "توتير"، وأن أبقى من دون حساب، لأنّني أريد أن أكون أكثر بساطة من عام 2012".

الفنّانة أماندا باينز:
"أرغب في أن أحسّن من مهارتي في قيادة السيّارة".

الفنّانة جينيفر لورانس:
"أرغب في أن أدافع عن نفسي أكثر في عام 2013، فلا يوجد شخص يرغب في كراهية النّاس له؛ وكلّ شخص يرغب في أن يكون موضع مديح الناس له، وليس العكس".

الفنّانة نيللي مقدسي:
أرى أنّ الواقع أليم في عددٍ من الدول العربيّة، فيما الأحداث الأمنيّة والسياسيّة المتوترة تُرخي بثقلها على قطاعات الحياة كافة، وأدعو أن تكون 2013 سنة استقرار وطمأنينة، فالشّعب العربيّ يستحقّ الحياة والعيش بسلام وفرح ومحبّة.

وأنت عزيزي القارئ، ماهي أمنياتك في العام الجديد؟