اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أشهر مراكز الألعاب التعليمية في جدة

التعليم المبكر
نيو بوي
مكتبة جرير
ملاذ رائع للأطفال
منتجاته تساعد على تخطي صعوبات القراءة والكتابة بمرح
مثلث الألعاب
أشهر مراكز الألعاب التعليمية في جدة
عالم ساكو
تويز آر آص
9 صور

التعليم بالمرح أحد المتطلبات الأساسيَّة في المنهجيَّة التعليميَّة الحديثة، فهو يحبِّب ويشجع الأطفال في هذه المرحلة على العلم والمعرفة والاطلاع، ويبني كثيراً من المهارات النفسيَّة والاجتماعيَّة لدى الأطفال بطريقة أقصر من طرق التعليم القديمة القائمة على مبدأ التلقين والحفظ فقط، وتكشف قدرات ومواهب الأطفال الكامنة.


«سيدتي نت»، جمعت لكم بعضاً من أشهر المراكز لبيع الألعاب التعليميَّة الممتعة لمساعدة أطفالكم على رفع مستوى تحصيلهم الدِّراسي.


مكتبة جرير
إحدى المكاتب الرائدة في المملكة العربيَّة السعوديَّة، وفي مجال التعليم، فهي توفر الألعاب الترفيهيَّة لكافة الفئات العمريَّة منذ العام الأول وحتى سن الرشد ويزيد، حيث تتوفر ألعاب المهارات الذهنيَّة، التي تُنمي الذكاء والقدرات العقليَّة بأنواع مختلفة تتلاءم مع احتياجات المرحلة التي يريدها المُشتري، كما توفر الوسائل التعليميَّة التي تساعد الأطفال في مراحل التعليم المبكرة على تعلم الحساب والألوان والحروف والقراءة والكتابة بطرق عمليَّة مرحة.
الموقع: للمكتبة فروع عديدة منها حي المحمدية، حي الروضة، شارع الأمير محمد بن عبد العزيز.
مواعيد العمل: صباحاً "من الساعة 9 ـ 12 ظهراً. ومساءً من الساعة 1 ظهراً وحتى التاسعة مساءً .

مركز التعليم المبكر
متجر بريطاني يضم فروعاً متعدِّدة في الوطن العربي، يُركز على تقديم الألعاب التعليميَّة والمسلية والآمنة للأطفال فقط، التي تساعدهم على اكتساب المهارات الاجتماعيَّة والعمليَّة والتحليليَّة، وتقوية الذاكرة وتحفيز الإبداع بأسعار ملائمة لجودة المنتجات.
الموقع: هيفاء مول، شارع فلسطين وَشارع حراء، حي السلامة.
مواعيد العمل: صباحاُ من الساعة 10 صباحاً ـ 1 ظهراً . ومساء من الخامسة وحتى الثانية عشرة صباحاً.


نيو بوي
إحدى الشركات المعروفة لتوزيع بعض الألعاب في المحيط العربي والشرق الأوسط، تضم منتجاتها بعض أنواع الألعاب التعليميَّة للأطفال في مراحل التعليم الأولى لتساعدهم على تخطي صعوبات القراءة والكتابة بأساليب شيِّقة.
الموقع: حي الشرفيَّة وحي الحمراء.
مواعيد العمل: من الساعة 9 صباحاً ـ 12 مساءً، ومن الخامسة عصراً إلى الحادية عشرة مساءً.


تويز آر آص
سلسلة متاجر مقرها الرئيس الولايات المتحدة الأميركيَّة وتمتلك أكثر من 700 فرع خارجها، وهي ملاذ رائع للأطفال توفر كافة أنواع الألعاب، بما فيها الألعاب التعليميَّة الترفيهيَّة وحتى التفاعليَّة منها للأطفال والمراهقين.
الموقع: تمتلك الشركة العديد من الفروع أبرزها في حي المرجان وحي السلامة وحي الصفا وحي الأندلس.
مواعيد العمل: 9 صباحاً ـ 12 ظهراً، ومن الساعة 4 عصراً ـ 11 مساءً.


مثلث الألعاب
إحدى الشركات العالميَّة الرائدة التي يتجاوز عمرها 25 عاماً، وتضم منتجاتها العديد من الألعاب المتنوِّعة منها بعض الألعاب الحركيَّة والذهنيَّة للأطفال، وبعض الأنظمة التفاعليَّة للقراءة والكتابة، وبعض ألعاب التحدي التي تجذب قلوب الأطفال وتأسرهم.
الموقع: حي الرحاب وحي الربوة.
مواعيد العمل: 9 صباحاً حتى الساعة 12 ظهراً، ومن الـ5 عصراً وحتى 11 مساءً.

عالم ساكو
إحدى أشهر المتاجر في جدَّة للخردوات وكافة لوازم المنزل، وتضم تشكيلة واسعة لألعاب الأطفال منها الألعاب التعليميَّة للأطفال في المراحل التمهيديَّة والروضة.
الموقع: طريق الأمير سلطان، حي المحمديَّة
مواعيد العمل: من الـ9 صباحاً إلى 12 ظهراً، ومن الـ5 صباحاً إلى 12 مساءً.