فن ومشاهير /مشاهير العرب

أبرزهن ميريام فارس... هؤلاء يتنافسن على لقب "كيم كارديشيان العرب"

كيم كرداشيان
ميريام فارس وكيم كارديشيان
نجمات مرشحات للحصول على لقب كيم كارديشيان العرب
سما المصري
ميريهان حسين
كيم كارديشيان
أمينة
ميريام فارس
ابتسام تسكت
ميريهان حسين
أمينة

أثارت صور الفنانة ياسمين صبري الأخيرة جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى إنّ البعض أطلق عليها "كيم كارديشيان العرب".. ياسمين لم ترد على اللقب الجديد الذي حصلت عليه من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصًا "تويتر".

الحقيقة أنّ ياسمين لم تكن أول فنانة تحصل على هذا القلب، فقد سبقها عدد من النجمات العرب، منهنّ: سما المصري التي اشتُهرت بكونها "كيم كاديشيان المصرية"، وهو اللقب الذي أعلنت سما تمردها عليه، مؤكدة في تصريحات خاصة لسيدتي نت، أنها أجمل وأحلى من هذه الفنانة، ولا تقبل أن تكون النسخة العربية منها.

الفنانة الشابة ميريهان حسين أيضًا واحدة من أوائل الحاصلات على اللقب، وذلك بعد بعض الجلسات التصويرية التي أبرزت فيها ميريهان بعض مفاتنها الجسدية بطريقة كيم كارديشيان نفسها، ما دفع البعض لمنحها هذا اللقب.

المطربة الشعبية أمينة، أيضًا ثمة من شبّهها بالنجمة العالمية، بعد طلّة لها ارتدت فيها ملابس شبيهة بملابس كيم، وظهرت بتسريحة الشعر نفسها، ما جعل البعض يتعامل معها باعتبار أنها تقلّد كيم .

ميريام فارس من جانبها، لم تنجُ من فخ تقليد النجمة العالمية، وذلك خلال فترة حملها حيث ظهرت بلوك، يشبه تمامًا ذلك الذي اعتادت كيم الظهور به خلال فترة حملها .

فيما تم توجيه التهمة عينها للفنانة ابتسام تسكت نجمة برنامج ستار أكاديمي، التي شاركت جمهورها صورة باللوك نفسه، الذي سبق وظهرت به نجمة تلفزيون الواقع كيم كارديشيان، ما دفع معجبيها لاتّهامها بتقليدها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X