تعرَّفي إلى أسعار الحقائب المدرسيَّة!

لولو كاتي
شخصيات «صوفيا ذا فيرست‎» بعجلات
اي بوز حقيبة مدرسيَّة بعجلات مع مقلمة
تصلح في السفر والرحلات والدِّراسة سهلة الحمل
NOENNAME_NULL
حقيبة ظهر مدرسيَّة للأطفال
حقيبة مدرسيَّة للبنات من جابول
حقيبة ظهر مدرسيَّة للأطفال من ديكالاك
دريم ووركس
حقيبه ديزني «الأميرات»
طقم حقيبة مدرسيَّة للظهر 3 في 1 من ماجلان
12 صور

مع اقتراب موسم المدارس تهتم كثير من الأمهات باختيار أفضل الحقائب المدرسيَّة لإطفالها، ومنهنَّ أيضاً من تهتم باختيار أجمل وأفضل الأدوات المدرسيَّة، خاصة في السنوات الأولى من الدِّراسة لزيادة رغبتهم في المدرسة وارتباطهم بأدواتهم المدرسيَّة، التي تحمل صوراً للشخصيات «الكرتونيَّة» المفضلة لديهم لترغيبهم في المدرسة. لكن ونسبة لانتشار العديد من الأنواع والأشكال من الحقائب والأدوات المدرسيَّة قد تقعين في حيرة ما الذي يجب أن اختاره وما المناسب والأجمل لطفلي؟
«سيدتي نت» حرصت على أن تقوم بجولة في أسواق بيع المنتجات المدرسيَّة بالسعوديَّة لتقدِّم لك تشكيلة واسعة من أفضل وأجمل وأرقى الحقائب المدرسيَّة للأطفال والطلاب المقبلين على المدرسة لتتمكني من ضبط ميزانيتك.


•  نصائح  ستساعدك على اختيار الشنطة المدرسيَّة المناسبة لطفلك:


ـ قومي باختيار الشنطة المدرسيَّة حسب الحجم الذي تحتاجينه، فمثلاً هل تحتاجين جيباً مخصصاً للطعام ومكاناً مخصصاً للأقلام.
ـ إذا كان طفلك أو طفلتك تحمل كثيراً من الكتب قومي باختيار الحقيبة المزودة بذراعين ويمكن ارتداؤها على الكتفين. وتأكدي من أنَّه يمكن اغلاق سحاب الحقيبة بإحكام للحفاظ على جميع أغراضها.
ـ احرصي على اختيار حقيبة مصنوعة من القماش أو الألياف الطبيعيَّة، إذ إنَّ هذا النوع من الحقائب أخف في الوزن من تلك المصنوعة من الجلد.


• حقائب ظهر:
ـ دريم ووركس شنطة ظهر مدرسيَّة للجنسين:
حقيبة ظهر مدرسيَّة آمنة ومريحة لظهر طفلك برسوم مستوحاة من فيلم دينو تراكسالماركة. وهي مصنوعة من مواد عالية الجودة، وخفيفة الوزن تحتوي على مقلميَّة لحمل الأقلام والأدوات بسعر 96 ريالاً.


ـ حقيبة مدرسيَّة للبنات من جابول:
حقيبة مدرسيَّة للبنات مصنوعة من مواد عالية الجودة. حزام ظهر قابل للتعديل، خفيفة الوزن تحافظ على سلامة الظهر مناسبة للاستخدام في المدارس بسعر 49 ريالاً.


• طقم حقيبة مدرسيَّة للظهر 3 في 1 من ماجلان:
حقيبة ظهر مدرسيَّة من ماجيلان مصنوعة من مواد عالية الجودة. جيب رئيسي ذو سعة كبيرة، حزام الكتف مرن وقابل للتعديل مع حقيبة طعام ومقلمة ألوان جذَّابة وتصميم أنيق ومبتكر. عمليَّة حيث تصلح للدِّراسة سهلة الحمل والتخزين بداخلها. بسعر 120 ريالاً.


• حقيبة مدرسيَّة لأطفال الأبتدائيَّة للجنسين:
العلامة التجاريَّة: NOENNAME_NULL مصنوعه من نايلون بسعر 130ريالاً.


• حقيبة ظهر مدرسيَّة للاطفال مع مقلمة - لون أحمر:
خفيفة الوزن وبها جيوب خارجيَّة، سحاب. بسعر 85 ريالاً.


• حقيبة ظهر مدرسيَّة للأطفال من ديكالاك:
شنطة مدرسيَّة بتصاميم رائعة خاصة للأطفال، تتميَّز باحتوائها على حجرات بمقاسات متعدِّدة، وهي مصنوعة من البوليستر، ذات وزن خفيف، ظهر متين باشرطة للحمل، كما تتميَّز بوجود الجيب الجانبي بسعر 130 ريالاً.


• حقائب بعجلات:
ـ لولو كاتي: حقيبة مدرسيَّة بعجلات مع مقلمة للبنات:
حقيبة مدرسيَّة بعجلات سهل التنقل بها وخفيفة الوزن تحتوي على مقلميَّة لتخزين الأقلام والأدوات المدرسيَّة. آمنة ومريحة بسعر 110 ريالات.


ـ اي بوز حقيبة مدرسيَّة بعجلات مع مقلمة:
حقيبة مدرسيَّة بعجلات سهل التنقل بها وخفيفة الوزن تحتوي على مقلميَّة لتخزين الأقلام والأدوات المدرسيَّة. آمنة ومريحة بسعر 131 ريالاً.


ـ حقيبة مدرسيَّة بعجلات للبنات من هكان:
حقيبة مدرسيَّة مصنوعة من مواد عالية الجودة. جيب رئيسي ذو سعة كبيرة، حزام الكتف مرن وقابل للتعديل. لون جذَّاب وتصميم أنيق ومبتكر عمليَّة تصلح في السفر والرحلات والدِّراسة سهلة الحمل بسعر 200 ريال.
ـ حقيبه ‎ شخصيات «صوفيا ذا فيرست‎» بعجلات. سعرها 125 ريالاً.
ـ حقيبه ديزني «الأميرات» موديل برينسس عجلات سعرها 125 ريالاً.