سيدتي وطفلك /أطفال ومراهقون

أهم لوازم وقرطاسية المدرسة في موسم العودة للمدارس

فرحة الأطفال لا تكتمل مع العودة للمدارس إلا بشرائهم ما يفضلونه من لوازم مدرسية وقرطاسية، التي أصبحت منوعة وتشكيلاتها مرضية، وأسعارها تناسب جميع العائلات، "سيدتي وطفلك" تعرض لك خيارات منها تجدينها في المتاجر السعودية

 مكتب متحرك
السعر: ١٣٠ ريال
المكتب المتحرك الخاص بالطفل مناسب وآمن جداً للطفل، حيث أن السطح الحديدي الذي يغطي الطاولة محاط بغلاف فليني آمن للطفل،بالإضافة إلى مقاعده المصممة خصيصا لاستقامة ظهر الطفل .

 

حاملة الورق
السعر: ١٩ ريال
حاملة الورق متعددة الألوان ذات الشكل الجذاب للغاية، هي عبارة عن حقيبة صغيرة من الجلد إضافة أنها قابلة للتعبئبة عند انتهاء أوراق الملاحظات متعددة الألوان التي بداخلها.

حاملة الأقلام
السعر: ٣٣ ريال
الحامل الخشبي المخصص لحمل الأقلام أو الأشياء البسيطة كالآلة الحاسبة مثلاً، صنعت من الخشب المرن الآمن على الطفل بالإضافة إلى تعدد الأشكال و الألوان التي تحملها حتى تناسب احتياجات الحميع.


 الإضاءة المكتبية
السعر: ٢١ ريال
الإضاءة المكتبية الفريدة من نوعها، تحمل عدة أشكال تناسب احتياجات الطفل بالإضافة إلى كونها آمنة تعمل بالبطارية و تمتلك أسلاك مرنة قابلة لإطالة الإضاءة على مايتناسب مع طول الطفل.

. دباسة الورق
السعر: ١١ ريال
الدباسة الورقية الآمنة للطفل، و التي تحمل أشكالاً مميزة تناسب الطفل، إصافة إلى الجودة العالية لها، إذ بمقدورها أن تقوم بجمع حتى ٢٠ ورقة بمشبك حديدي واحد.


 القلم العجيب
السعر: ٩ ريال.
القلم الذي يحتوي على مجموعة أقلام لجميع الألوان، قابلة للدخول فور الانتهاء من استخدامها بالإضافة إلى الجلد المرن المناسب للامساك بالقلم بكل أريحية، كما أنه يحمل أشكالاً جاذبة للأطفال.


 دفاتر جذابة
السعر: ٤ ريال.
الدفتر الأكثر جاذبية للأطفال، حيث يحمل رسومات تلائم الطفل بتنوع أشكالها، بالإضافة إلى أنه متعدد الأوراق و السلك المستخدم فيه آمن حداً و لايوجد له أي بروز يمكن أن تؤدي إلى خدش الطفل.


 اللواصق التجميلية
السعر: ٣ ريال
اللواصق التجميلة التي تحمل أشكالاً متعددة تناسب حاجات الطفل، تختلف أنواعها منها مايحمل ملمس ناعم و منها مايعطي بروزاً شكليا في المكان، بالإمكان استخدامها ماواصق تحفيزية كذلك.


 

أقلام آمنة
السعر: ٨ ريال
القلم الآمن للطفل خصوصاً في مراخله المبكرة من استهدام الأقلام الملونة، إذ تمكنه تلك الأقلام من المتابة و إمكانية إزالة ماتمت كتابته بواسطة الممحاة المطاطية التي تكون في نهاية القلم، بالإضافة إلى ملاءمة القلم للطفل حيث يحتوي على مقبض جلدي مريح أثناء الإمياك به.

 

علبة الطعام
السعر: ١٠ ريال
علبة الطعام المقسمة هي الخيار الأمثل لتشجيع الطفل على على تناول الوجبة الغذائية خصوصا في أوقات المدرسة، إذ تتكون من عدة أقسام يمكنك وضع أصناف متعددة في الوجبة كما أنها محكمة الإغلاق و قابلة للفتح من قبل الطفل بسهولة.

الأدوات و الأجهزة التعليمية و التي بقدورها أن تساهم في تعليم الطفل

 


 قطع تكوين
السعر: ٤٩ ريال
الدورة الحياتية التي تمر بها العديد من الحشرات يمكن تصويرها على شكل واقع لتكون أقرب للطبيعة وتناسب إدراك الطفل، كمان أنه يمكنه لمسها حتى يتعرف على خصائص تلك الحشرة و مكونات حياتها.


 كيف تنتج
السعر: ١٢٩ ريال
تلك الوسيلة الاعليمية تحاكي الواقع في كيفية زراعة النباتات مثلاً و كيفية احتضان بيض الطيور و غيرها العديد من الأمور التي تمر في حياتنا اليومية، لكنها تحتوي على مواد آمنة للطفل غير سامة أو مسببة لأمراض الحساسية.


 

. آلة التعلم
السعر: ٣٩ ريال
آلة التعلم الذاتية التي تعتمد على الطفل بشكل كبير في تعلم الخروف و الأرقام باللغتين، إذ تحتوي على أزرار مضغوطة غير قابلة للتلف بسرعة كما أنها تعمل باستخدام البطارية و تختوي على عدة أصوات تحفيزية و مشجعة للطفل، تلائم جميع الفئات من الأطفال.


. معلم اللغات
السعر: ٥٥٠ ريال
معلم اللغات المميز جداً، حيث بمقدور الطفل وضع القلم على أي شكل داخل الدفتر ويقوم البرنامج بنطقه بشكل واضح وصحيح مع إمكانية طلب تكراره، حتى في حال إتقان الطفل لجميع الأشكال التي في الصفحات يمكن طباعة أي ورقة تحمل صور عديدة و وضعها بشكل مناسب لبقية الأوراق، و بالتالي سيتعرف الجهاز عليها، و باستطاعته نطقها.


 معلم القواعد
السعر: ٤٢٥ ريال
الجهاز الإلكتروني المميز الذي يحتوي على قلم ناطق يمكنه شرح بعض القواعد العربية المحددة مع ضرب أمثلة عديدة لها، كما أنه يساعد على تعليم طرق الكتابة و القراءة السليمة لدى الطفل، يحتوي على اللغة العربية فقط.

X