فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أمل حجازي من البدايات وحتى الإعتزال

أمل حجازي
أمل وشربل
أمل حجازي
امل وزوجها محمد البسام
لارين ابنة أمل حجازي
أمل حجازي
أمل وزوجها وابتهما كريم
أمل وشربل ضومط
أمل حجازي وغلاف أغنية كذبة كبيرة
أمل مع زوجها وأولادها

عاشت الفنانة أمل حجازي حياة فنية مثمرة ومزدهرة في بدايتها، وهي تعتبر من بين نجمات الصف الأول، رغم العثرات التي رافقت مسيرتها الفنية، في السنوات الأخيرة.

أمل حجازي كانت تقول عند زواجها من رجل الأعمال اللبناني محمد البسام، وبعد إنجابها لأول أولادها كريم، إنها تريد أن تخصص وقتها لزوجها وعائلتها، عندما كانت تُسأل عن سبب إبتعادها عن الساحة الفنية. ولكن غياب أمل طال قبل أن تعلن أنها حامل وتنجب إبنتها لارين، وكانت تقول أن الأولوية عندها هي لبيتها وعائلتها، وتوضح أن الفن هو مجرد هواية لها وأنها سوف تعود بعد أن يكبر أولادها قليلاً.

لكن أمل ما لبث أن أطلت فجأة لكي تتحدث عن مشاكلها مع شركة "روتانا" وأنها قامت بمقاضاتها لأنها لم تدفع لها بدل أتعابها، مؤكدة أن هذه المشاكل هي السبب في إبتعادها عن الفن.

أمل حجازي التي تنافست مع إليسا لسنوات طويلة على المرتبة الفنية الأولى، تخرجت من برنامج " كأس النجوم". أول ألبوماتها كان بعنوان "آخر غرام" عام 2001 ومن بعده أصدرت ألبوم "زمان" الذي ضم الديو الشهير الذي قدمته مع الشاب فوديل بعنوان "عينك"، وفي العام 2004 طرحت ألبوم "بتدور على قلبي" وبعد عامين ألبوم "بياع الورد"، الذي اتهمت بعد تصوير الأغنية التي تحمل عنوانه أنها تروج للشذوذ بسبب إرتدائها من دون أن تدري سترة خاصة بالشاذين إختارها لها المخرج الراحل يحيى سعادة، لتقدم من بعدها على التوالي "خالة يا خالة" و"كيف القمر" عاميّ 2006 و2007. وكان آخر ألبوماتها بعنوان "ويلك من الله" عام 2010 مع شركة "روتانا" التي ما لبثت تركتها، لتصدر من بعده أغنيتين "سنغل" هما "كذبة كبيرة" و"ده حبيبي" من إنتاج "لايف ستايل ستديوز".

قبل زواجها من زوجها الحالي من رجل الأعمال محمد البسام، إرتبطت أمل بقصة حب مع شربل ضومط وهو أحد مدراء قسم إدارة اعمال الفنانين في "روتانا"، ولكن هذه العلاقة لم تتكلل بالزواج لأن والدتها لم تكن راضية عن هذا الزواج بسبب إختلاف ديانتها مع ضومط، إلى أن أعلنت عن قصة حب جديدة تربطها بمحمد البسام، وهو تاجر مجوهرات تعرفت عليها بالصدفة، فأعجب بها وتقدم لطلب يدها من أسرتها وهي وافقت، وانجبت منه ولدين هما: كريم ولارين.

في العام 2009 وبعد ولادة إبنها كريم إفتتحت امل حجازي مطعماً في منطقة الصيفي في بيروت وما لبثت أن اقفلته بعد عام واحد.

لم يتدخل محمد البسام في حياة أمل الفنية، بل دعمها ووقف إلى جانبها، وهي تسكن معه في منطقة الحازمية في جبل لبنان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X