فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور والتفاصيل: 3 نجمات عربيات في مهمة خاصة إلى مهرجان فينيسيا

صبا مبارك
صبا مبارك
ياسمين رئيس وزوجها المخرج هادي الباجوري
بشرى و دانا فيرارا ولويجي بيرجاماسكو
بوستر فيلم البحث عن أم كلثوم
بشرى
ياسمين رئيس فى العرض الخاص لفيلم البحث عن أم كلثوم
بشرى

شهدت فعاليات الدورة الـ 74 لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، حضوراً بارزاً لنجمات التمثيل العربي، مع تنوع مهمتهن. فقد سافرت صبار مبارك لوضع رؤية لغزو السينما العربية لدور العرض الأوروبية، بينما تسعى المصرية بشرى لجذب النجوم لفعاليات الدورة الأولى من مهرجان الجونة، وتنافس ياسمين رئيس بفيلم "البحث عن أم كلثوم".

صبا مبارك
الفنانة الأردنية صبا مبارك حرصت على مشاركة جمهورها لقطات من جولتها السياحية في مدينة البندقية الشهيرة بالمباني التاريخية، مع الإشارة لتواجدها بسبب المشاركة في فعاليات مهرجان فينيسيا، حيث تمت دعوتها لالقاء كلمة في حلقة نقاشية تحت عنوان: كيف تتحول السينما العربية إلى الصين الجديدة في السينما الدولية، خاصة أوروبا؟ ستتم بالتعاون بين مركز السينما العربية مع جسر فينيسيا للإنتاج (Venice Production Bridge) .

بشرى
النجمة المصرية بشرى تحرص دائماً على إظهار متانة علاقاتها داخل أوساط الفن العالمي، ولهذا كانت أغلب مشاركاتها من كواليس مهرجان فينيسيا برفقة النجوم العالميين ومنهم دانا فيرارا، ولويجي بيرجاماسكو، علماً بأنها تشارك في المهرجان للترتيب مع بعض النجوم وشركات الانتاج للمشاركة في الدورة الأولى من مهرجان الجونة.

ياسمين رئيس
شاركت الفنانة المصرية ياسمين رئيس جمهورها، على حسابها الشخصي بموقع انستقرام مجموعة من الصور، أثناء تواجدها لحضور عرض فيلمها الجديد "البحث عن أم كلثوم"، وبصورة مع زوجها هادي الباجوري، وصورة أخرى في شوارع فينسيا.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X