مادونا تلجأ لمتابعيها لحل مشكلتها

مادونا
المغنية الامريكية مادونا
النجمة العالمية مادونا
مادونا
4 صور

في حادثة غريبة، واجهت المغنية الامريكية مادونا Madonna مشكلة مع شركة شحن FedEx بعد أن رفضت الشركة تسليمها طردًا أُرسل لها.

السبب الذي جعل الشركة ترفض تسليم الطرد لم يكن واضحًا، وتساءل البعض ما إذا كان شكل مادونا العادي الذي ظهرت به هو السبب.

وللحصول على طردها قررت مادونا اللجوء لمتابعيها الـ1.77 مليون على تويتر، لتبدي لهم إحباطها الشديد من هذا الموقف.

فبحسب ما ذكرته مجلة Us Magazine الأميركية، وجهت المغنية، البالغة من العمر 59 عامًا، سخطها للشركة الشهيرة على حسابها بموقع تويتر، مرفقة تغريدتها برمز تعبيري يعرب عن غضبها، وصورة "سيلفي" بدت فيها منزعجة، وكتبت: "عندما تجادلين مع FedEx أسبوعًا كاملًا بأنكِ فعلًا مادونا، وما زالوا لا يسلمونكِ الطرد!".

تغريدة مادونا لاقت صدًى كبيرًا على تويتر، إذ أعيد تداولها على تويتر 12 ألف مرة ، الأمر الذي دفع الشركة لسرعة التحرك لمعالجة الموقف واتخاذ ما يلزم لإرضاء المغنية.

فعمدت الشركة بعد 30 دقيقة من منشور مادونا، بالرد عليها عبر موظفة لديها ، عبر حساب خدمة التوصيل على تويتر، قائلة: "أهلًا، أنا جولي، أودّ المساعدة. من فضلكِ أرسلي لي مباشرة عنوان التسليم، وأرقام الهاتف والتتبع".

إلّا أنّ الشركة لم تسلم من معجبي الفنانة الذين قرروا ردّ الاعتبار لفنانتهم المفضلة، عبر توجيه أسئلة مشابهة للموظفة ، إذ تساءل أحدهم: "ما الذي يجعلنا نتأكد أنّ جولي موظفة فعلًا في شركة FedEx، ربما عليها أن ترسل لنا جميعًا عنوانها وأرقام هواتفها!".

وكانت مادونا قد كشفت على مواقع التواصل الإجتماعي عن انتقالها إلى مدينة لشبونة البرتغالية، وأنها تعمل على إنتاج موسيقى جديدة، فضلًا عن فيلم.

وأضافت قائلة: "أشعر جدًّا بالإبداع والحياة هنا ، وأتطلّع إلى العمل على فيلمي (Loved) وموسيقى جديدة. هذا سيكون الفصل الجديد من كتابي.. حان الوقت لهزيمة العالم من وجهة نظر مختلفة"، بحسب تعبيرها.