فن ومشاهير /أخبار المشاهير

وائل جسار يفضّل لجنة "ذا فويس" القديمة على الجديدة: كاظم الساهر كان له الثقل الأكبر

وائل جسار
وائل جسار
وائل جسار
وائل جسار

أطل الفنان وائل جسار في برنامج "نجوم السبت" خلال وجوده في تونس حيث سيحيي اليوم حفلاً على مسرح قرطاج الأثري، وخلال استضافته في إذاعة "موزاييك"، تحدث عن سبب عدم تواجده في برنامج للهواة وقال: "راقبت التعليقات على المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج "ذا فويس" وهناك من سأل "أم بي سي" لماذا لا تستعينون بوائل جسار. وأنا فرحت ولكني أكنّ كل الإحترام للمحطة وللجنة التحكيم، ولكن هذا القرار يعود للمحطة"، كما أشار إلى أنه يملك الرغبة في أن يكون عضو لجنة تحكيم في برنامج للهواة.

وعن رأيه بلجنة تحكيم برنامج "ذا فويس" الجديدة، أجاب: "لم نشاهد شيئاً حتى الآن ولا يمكن الحكم على أي شخص قبل مشاهدة ما يقدمه". وفي مقارنة بين اللجنتين القديمة والجديدة من حيث الوزن الفني قال: "لا يمكن الإستهانة بجماهيرية الأربعة. كاظم الساهر كان له الثقل الأكبر والأكثر واحد فهمان بكل المواهب، وكذلك صابر الرباعي وشيرين من الأصوات الجميلة وتفهم بالمواهب وعاصي صاحب تاريخ فني كبير".

ولأنه بدا متحمساً للجنة القديمة أوضح قائلاً: "نحن اعتدنا عليها و"مظبوط" لجنة ويجيدون تقدير المواهب. بالنسبة إلى اللجنة الجديدة، لا يمكن الاستهانة بتاريخ أحلام، وحماقي أثبت وجوده على الساحة المصرية بشكل كبير"، كما وافق أن حماقي لا يملك صوتاً طربياً وأضاف: "لكنه يملك إحساساً وأعمالاً ناجحة أثبتت وجودها، وإليسا هي طبعاً ملكة الإحساس وكان لها تجربة سابقة في برنامج إكس فاكتور".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X